عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-04-2012 - 01:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الرياضي العام يوقف 3 لاعبين لمدة أربع سنوات بسبب تعاطيهم للمنشطات

أوقف المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام لاعبي رفع الأثقال بسام الشاهين – محمد زعويط – مهند قربي عن ممارسة النشاط الرياضي لمدة أربع سنوات.


وأرجع الاتحاد الرياضي العام قراره استناداً لقرار الاتحاد الدولي للعبة وتقرير اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات بعد ثبوت تعاطيهم للمنشطات في البطولة العربية التي جرت في المغرب بالفترة من 25 ولغاية 30/9/2011.
ويحتفظ المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي تغريمهم بالمبالغ المترتبة على اتحاد رفع الأثقال في حال إقرار تسديد الغرامة من الاتحاد الدولي.
كما قرر المكتب التنفيذي إعفاء أمين سر اتحاد اللعبة قاسم شعبان من مهمته بسبب تكتمه على معلومات تخص تعاطي بعض اللاعبين للمنشطات وفصل كل من المدربين جمال طيفور ومحمد الشيخ علي من منظمة الاتحاد الرياضي العام وعدم تكليفهما بأي مهام رياضية وعدم السماح لهما بدخول المنشآت الرياضية.
وتم توجيه إنذار لمجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال وتحميلهم مسؤولية التوعية والمراقبة لمكافحة تعاطي المنشطات وتكليفه بمتابعة موضوع تسديد الغرامة المالية ورسوم تحاليل المنشطات الخاصة باللاعبين والمقررة من الاتحاد الدولي لرفع الأثقال إلى الاتحاد الدولي أصولاً عن طريق الاتحاد الرياضي العام.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس