عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-04-2012 - 01:05 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

قرر نادي الاتحاد لكرة القدم عدم السفر إلى مدينة الحسكة لمواجهة الفتوة ضمن المباريات المؤجلة من الدوري المحلي لخطورة السفر براً.


وأوضح رئيس نادي الاتحاد في تصريح صحفي أن "الفريق لم يسافر السفر براً ولذلك طلبنا تأجيل المباراة لإشعار آخر أو اللعب في حلب ولعب مباراة الإياب في الحسكة أو لعب المباراة في دمشق بعد عودتنا من العاصمة الأردنية عمان فتم رفض كل اقتراحاتنا وتم تثبيت موعد المباراة غداً لنخسر قانونياً 3\0".
وتابع رئيس النادي "لن نسمح بتثبت خسارة الاتحاد قانونياً لأن الاتحاد السوري لكرة القدم لم يطبق القانون عندما تغيب فريق النواعير عن مواجهة فريق الحرية فتم إعادة المباراة في دمشق".
وتابع شحادة "قبل قليل وصلت للعاصمة دمشق وسألتقي رئيس اتحاد الكرة لبحث المباراة والخروج بصيغة توافقية فليس من العدل أن يطبق القانون على نادي ولا يطبق على نادي آخر فلماذا تم إقرار هبوط نادي أمية ولم يتم ينفذ القانون لفريقي الكرامة والوثبة وظروفهم متشابه".

وأضاف رئيس النادي "حتى هبوط هذه الفرق الكبيرة والعريقة جريمة كبرى بحق كرة القدم السورية ومن واجب الاتحاد مراعاة ظروف الأندية والواقع فحياة لاعبينا أهم من نقاط المباراة ونحن سندافع عن حقنا حتى الرمق الأخير".

ويسعى الاتحاد إلى الخروج من دوامة النتائج السلبية سواء على الصعيد المحلي أو القاري وتحقيق الفوز الذي يحتاجه للمحافظة على أمله في الهروب من شبح الهبوط، فيما يسعى الفتوة إلى فكّ عقدة الأهلي المستمرة منذ ثلاثة عشر عاماً والعودة إلى الصدارة.

رد مع اقتباس