عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-04-2012 - 02:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
تقرير مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 2012



تقرير مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 2012 52b140eb75.jpg




سجل مهاجم بايرن ميونيخ و المنتخب الألماني ماريو غوميز هدفاً في الوقت القاتل قاد به فريقه إلى فوز مهم بهدفين مقابل هدف على ضيفه ريال مدريد الأسباني في في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم الفرنسي فرانك ريبيري لأصحاب الأرض (ق17) وتعادل الألماني مسعود أوزيل للإسباني (ق53)، قبل أن يحرز المهاجم ماريو غوميز هدفا في الدقيقة الأخيرة جدد به حظوظ البافاري في خوض نهائي البطولة على ملعبه يوم 19 آيار المقبل.

و بدأت المباراة بصراع للسيطرة على مجريات الأمور، واستهل بايرن ميونخ الهجوم بعرضية من الجانب الأيمن أمسكها الحارس إيكر كاسياس بثبات، قبل أن يرد الفرنسي كريم بنزيمة بهجمة سريعة اعترضها الدفاع لتصل سهلة إلى الحارس مانويل نيوير.

و بدأت الخطورة الحقيقية في الدقيقة السابعة من تمريرة حريرية لأوزيل إلى بنزيمة الذي انفرد وأطلق تصويبة قوية أبعدها نيوير إلى ركنية.

و بعد أربع دقائق بدأت الخطورة البافارية من تمريرة أمامية، أنقذها كاسياس قبل وصولها إلى غوميز المتحفز، و تعرض الفرنسي فرانك ريبيري للعرقلة داخل منطقة الجزاء بعد ثلاث دقائق من المدافع الدولي سرخيو راموس، إلا أن الحكم الإنكليزي هوارد ويب أشار باستئناف اللعب.

وأسفرت الهجمات البافارية عن الهدف الأول من ضربة ركنية اصطدمت وتهيأت في موقع مميز لريبيري، الذي عوض ركلة الجزاء بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

و بعد مرور 20 دقيقة من صافرة البداية ، أطاح البرتغالي كريستيانو رونالدو بركلة حرة فوق العارضة، قبل أن يثير نيوير ودفاعه قلق الجماهير في كرة لم تجد المتابع من النادي الملكي.

و كاد باستيان شفاينشتايجر أن يضيف الهدف الألماني الثاني من تصويبة قوية في الدقيقة 28 ، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لكاسياس، ورد رونالدو بأخرى علت العارضة إثر تمريرة للأرجنتيني أنخل دي ماريا.

و حصل هولغر بادشتوبر على بطاقة صفراء بداعي الخشونة مع دي ماريا، ويسدد كريستيانو الركلة الحرة تصطدم بالعارضة وتصل إلى أيدي نيوير.

وتبادل الفريقان الهجمات فيما تبقى من الشوط الأول طمعاً في خطف هدف قبل انطلاقة الشوط الثاني ، حيث انقذ نيوير عرضية أخرى، وحصل الهولندي النشط آريين روبن على إنذار للخشونة مع الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو، ومر بنزيمة ببراعة من الجانب الأيمن لكن سدد حيث يقف نيوير، ورد ماريو غوميز بنفس الطريقة إلا أن كاسياس تصدى ببراعة.

و بدأ الشوط الثاني كالأول، بصراع على السيادة وسط الملعب، حتى مر روبن من الجانب الأيمن وأطلق تصويبة علت العارضة.

و بعد دقيقتين، جاء هدف التعادل بعد أن أهدر كريستيانو تمريرة بنزيمة لتعود الكرة إلى الفرنسي ومنه إلى البرتغالي مجددا الذي أرسل عرضية قصيرة وضعها أوزيل بسهولة.

و نال كوينتراو وتشابي ألونسو إنذارين للخشونة، وتبعه ثالث لدي ماريا، قبل أن يجري يوب هاينكيس تغييره الأول بالدفع بنجمه الشاب توماس مولر بدلا من شفاينشتايجر الحاضر الغائب عن المباراة.

و مع مرور الوقت ظهر الإجهاد البدني على كلا الفريقين، ودفع البرتغالي جوزيه مورينيو بالبرازيلي مارسيلو بدلا من أوزيل صاحب الهدف، قبل أن يهدر غوميز أسهل الفرص وهو في حلق المرمى بعد خطأ فادح لسرخيو راموس، وبعدها بدقيقتين يعود المهاجم العملاق إلى الإطاحة برأسية فوق العارضة.

وحصل راموس على بطاقة صفراء، قبل أن يشرك مورينيو استيبان غرانيرو بدلا من دي ماريا، ثم الأرجنتيني غونزالو إيغواين بدلا من بنزيمة.

وتصدى كاسياس لرأسية جديدة من غوميز، قبل أن يعود للمطالبة بركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من كوينتراو.

و ارتكب كوينتراو خطأ قاتلا من الجانب الأيسر، سمح لفيليب لام قائد النادي الألماني من المرور ليرسل كرة عرضية وضعها غوميز داخل المرمى وسط ارتباك و سوء تفاهم بين كاسياس و محوري الدفاع الملكي ، لتزيد حظوظ بايرن في التأهل قبل لقاء الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء المقبل.

رد مع اقتباس