عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-04-2012 - 01:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,913
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
مورينيو : يتعين على الويفا الاستعانة برجال إطفاء لإخماد الحرائق في ميونخ !




لجأ البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني إلى السخرية للتقليل من شأن الأجواء المشتعلة التي تحيط بمباراته المرتقبة اليوم الثلاثاء مع بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الفريق البافاري أليانز أرينا.

ففي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ،قال مورينهو رداً على سؤال حول "الأجواء النارية" للمباراة ، "يتعين على الويفا الاستعانة برجال إطفاء لإخماد الحرائق المنتظرة".

وتحدث مورينيو بنبرة واقعية بعدها، فقال "نحن قادمون من اجل اللعب وحسب، وهاورد ويب وطاقمه من اجل التحكيم وإطلاق الصافرات، صحيح أن البايرن سيقاتل من قلبه، لكنه في النهاية فريق كرة قدم، ستكون مباراة كبيرة، ربما أقل خططية مما هو متوقع".

وامتدح "مو" الحكم الإنكليزي هاورد ويب الذي سيدير اللقاء، فوصفه بـ"شخص متفائل ذو باع وخبرة طويلة بملاعب الكرة"، وأضاف "ريال مدريد يحظى بعلاقة جيدة بكافة الحكام، دائما ما نساعدهم ليتخذوا قرارات صحيحة، ونعلم جيدا أن بعضهم يرتكب اخطاءا مثل احتساب ركلات جزاء وهمية تهدي ثلاث نقاط للخصوم".

وألمح مورينيو بذلك إلى حكم مباراة برشلونة وليفانتي في الليغا الذي احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل لمهاجم البرسا إيساك كوينكا في الوقت القاتل من المباراة حين كانت تشير النتيجة إلى التعادل 1-1 ، لكن ميسي ترجمها إلى هدف أبقى على فارق النقاط الأربع مع الريال.

وعاد الداهية البرتغالي إلى لهجته الساخرة حين تحدث الصحفيون عن ترجيح كفة فريقه في التأهل للنهائي، فقال "أهم من ذلك الاستماع إلى آراء أشخاص ذوي خبرة ومصداقية مثل فرانز بيكنباور وأوليفر كان وأوتمار هيتزفيلد وأولي هوينيس وكارل هاينز رومينيغيه.. فكلهم يعتبرون الريال فريق عادي وليس بالكبير، وأن البايرن أكثر قوة منه وأوفر حظا في التأهل.. ليس لدينا أي مشكلة إذا قللوا من شأننا أو غادرنا البطولة أمامهم".

وحمل أحد الصحفيين إحصائية إلى مورينيو تشير إلى أن فرقه استقبلت 22 هدفا في جميع زياراته إلى أليانز أرينا، وأنه دوما ما تهتز شباكه بأهداف في كل زيارة، فأجاب صارما "هذه الأرقام لا تعني شيئا، التاريخ لن يلعب غدا ولن يحدد شيئا، هذه مباراة مختلفة كليا، إنها مباراة نصف نهائي".

وحول الضغط المتزايد على فريقه باللعب على جبهتي دوري الليغا ودوري الأبطال في نفس الوقت، أكد مورينيو أن فريقه "لم يخسر سوى لقب كأس الملك حتى الآن، مازال يتبقى لقبان لم يفز بهما أحد ولم يخسرهما أحد".

وفيما يتعلق بتغيبه عن حضور المؤتمرات الصحفية قبل وبعد مباريات الليغا، ومثوله أمام الصحفيين فقط في مؤتمرات الشامبيونز ليغ، اعترف المدرب "الويفا تجبرني على حضور تلك المؤتمرات، لكن في إسبانيا أنا سيد قراري".

واستبعد مدرب بورتو وتشيلسي وإنتر ميلانو السابق التفكير في تدريب فريق ألماني في المستقبل، مشيرا إلى أنه "لا يمكنه التدريب في بلد يحتاج فيها إلى مترجم"، بداع أن التواصل سيكون مفقودا مع اللاعبين والمنظومة الكروية بشكل عام.

ورفض مورينيو اعتبار نفسه باعث ثورة التغيير في ريال مدريد، موضحا أنه فقط نجح في قيادة الفريق لمراحل متقدمة في دوري الأبطال بعد أن اعتاد على الخروج المبكر في السنوات الماضية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس