عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-04-2012 - 08:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
روبن : لم أكن في المستوى المطلوب والفوز جائزة ترضية للجماهير

روبن : لم أكن في المستوى المطلوب والفوز جائزة ترضية للجماهير 6149bda476.jpg


قال نجم نادي بايرن ميونيخ آرين روبن إن فوز الفريق البافاري على ضيفه ريال مدريد هو بمثابة التعويض لمشجعي البايرن بعد الهزيمة أمام نادي دورتموند في البوندسليغا.

واعتبر روبن أن النتيجة جيدة وهي أفضل بلا شك من التعادل فهي ستسهل المهمة قليلاً، ولكن " الآن يجب على الفريق أن يضع كل تركيزه على مباراة الإياب التي ستكون قوية جداً وصعبة على كلا الطرفين".

وأضاف روبن " لم أكن اليوم في حالة فنية جيدة ولكن الأهم هو أن فريقي حقق الفوز فقد كانت المباراة صعبة عليّ كوني كنت ألعب ضد فريقي السابق ولكن الأهم هو الفوز " .
من جانبه ، أكد "فيليب لام" قائد فريق بايرن ميونخ أن مارسيلو لاعب ريال مدريد يستحق الحصول على البطاقة الحمراء اليوم عقب تدخله العنيف على النجم توماس مولر في مباراة الفريق الملكي أمام البافاري ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وأشاد لام في تصريحاته بأداء الفريق اليوم قائلاً " كان بمقدورنا أن نصنع أداء هجومي أقوى ولكن كان مهم أيضاً أن نركز على الشق الدفاعي حتى لا تسكن شباك نوير أهداف تصعب مهمتنا في السنتياغو برنابيو " .

وأضاف صاحب الـ 28 عام " لا نعلم ما هو الأداء الذي سيؤديه الريال في مباراة الإياب ، ولكن ما ندركه جيداً أن الريال سوف يقود هجوم قوي علينا يمكننا الدفاع بشكل جيد ولكن هذا لا أفضله بشكل كبير ولن يكون جيد بالنسبة لنا " .

رد مع اقتباس