عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2012 - 12:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
جوارديولا: إن لم نفز بالكلاسيكو، فسنهنئهم بالفوز بالدوري

جوارديولا: إن لم نفز بالكلاسيكو، فسنهنئهم بالفوز بالدوري

قبيل ساعات من الكلاسيكو، أكد مدرب برشلونة جوزيب جوارديولا على ضرورة الفوز باللقاء أمام غريمه التقليدي إن هو أراد الحفاظ على آماله في تحقيق اللقب، كما أشاد التقني الكاتلوني بمستوى ريال مدريد في الدوري.
وافتتح بيب مؤتمره الصحفي مشيداً بالميرنجي قائلاً " سيأتون هنا من أجل الفوز والضغط علينا، ريال مدريد سيكون خصماً أقل دفاعاً من تشيلسي، فمدريد يخلق مشاكل أكثر من أي فريق آخر، إنهم يلعبون دائماً بشكل ممتاز سواءً فازوا أو لا"

وأضاف في سياق متصل " إن فازوا أو تعادلوا، لا ليجا ستكون من نصيبهم. لم يبق لنا سوى خيار الفوز عليهم وإلا فسنتعرف على الفائز باللقب، وسنهنئهم ونبدأ بالتحضير للموسم القادم (الصحفيون اعتبروا أن جوارديولا يشير إلى تجديد عقده). إن فزنا فسيتقلص الفارق لنقطة وحيدة، وسيبقى الأمر بين أيديهم، بيد أن الليجا ستكون أكثر تشويقاً"

وعن الزيارات السابقة لمورينيو للكامب نو، قال "فيلسوف" البلاوجرانا " لطالما خلقوا لنا المتاعب هنا بغض النظر عن الطريقة التي يتبعونها. لكن يجب أن نحاول الفوز باللقاء على ملعبنا. مدريد قد يكون بميول هجومي أو دفاعي، قد يلعب على الأطراف، بكرات أرضية، هوائية أو حتى "بحرية". بإمكانهم إزعاجنا بجميع الطرق "

كما أشاد بيب بكريستيانو ومدربه مورينيو " من حسن الحظ أننا نشاهد لاعبين مثل كريستيانو وليو. إنهما لاعبان يحققان أشياءً خارقة هذا الموسم. الفريق متحفز بسبب اللاعبين الذين قضوا أربع سنوات مليئة بالانتصارات. لم أشعر يوماً أن فرق مورينيو دفاعية، لقد خلقوا أمامنا فرصاً للتسجيل سواءً داخل أو خارج ميداننا، ولا أعتقد أن فريق ريال مدريد متعب"

وعن دوري الأبطال، قال بيب " من سيفوز بهذا اللقاء سيكون بقوة أكبر لمواجهة دوري الأبطال القادمة، لكن يجب أن نتكيف مع ظروف كل مسابقة على حدا"

وعن احتمال مشاركة ألكسيس، قال جوارديولا " لقد تحسن عن أمس، لكنه يشعر دائماً بالألم. مشاركته مشكوك فيها " كما أشار إلى عدم مشاركة بيكي أمام تشيلسي قائلاً " إنه عائد من إصابة في الوقت الذي كان فيه ماسكيرانو وبويول في وضعية جيدة. أظن أنه يعرف تقديرنا له"



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس