عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2012 - 12:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد




الـفـريـقـيـن : بـرشـلـونـة Vs ريـال مـدريـد .
الـمـنـاسـبـة : الـجـولـة الـ 34 من الـلـيـغـا .
تـاريـخ الـلـقـاء : الـسـبـت : 21 / 4 / 2012 م .
مـوعـد الـلـقـاء : 21:00 بتوقيت مكة المكرمة // 18:00 بتوقيت غرينتش .
حـكـم الـلـقـاء : انديانو مالينكو .
مـلـعـب الـلـقـاء : كــامـب نـو .
الـقـنـاة الـنـاقـلـة :الجزيرة الرياضية +2 & HD2 .
مـعـلـق الـلـقـاء : عـصـام الـشـوالـي .




الأسـم : نـادي بـرشـلـونـة.,.

سـنـة الـتـأسـيـس : 1899م .,.
أسـم الـمـلـعـب : كـامـب نـو .,.
رئـيـس الـنـآدي : سـانـدرو روسـيـل .,.
مـدرب الـفـريـق : بـيـب غـوارديـولا .,.
الـموقـع الـرسـمـي : http://www.fcbarcelona.com .,.


نبذة عن الفريق :


تأسس نادي برشلونة لكرة القدم في عام 1899 على يد مجموعة من اللاعبين السويسريين والإنجليز والإسبان بقيادة خوان غامبر، وقد أصبح النادي رمزاً للثقافة الكاتالونية والقومية الكاتالانية , برشلونة هو أحد أكثر الأندية نجاحًا في تاريخ كرة القدم الإسبانية من حيث عدد البطولات ، فقد فاز بإحدى وعشرون لقب لا ليغا، وبرقم قياسي في كأس إسبانيا بخمسة وعشرين لقب ، وعشرة ألقاب من كأس السوبر الإسباني واثنين من كأس الدوري . وهو أيضا من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الأوروبية على صعيد البطولات الأوروبية إذ حقق 15 لقب قاري أوروبي بفوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا أربعة مرات، و 4 مرات بكأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس و 3 مرات بكأس المعارض الأوروبية ، و 4 مرات بكأس السوبر الأوروبي، إضافة لحصولة على بطولة كأس العالم للأندية مرتين.[3] وهو النادي الأوروبي الوحيد الذي لعب كرة القدم القارية في كل موسم منذ عام 1955. في عام 2009 ، أصبح برشلونة أول نادي في إسبانيا يفوز بثلاثية لا ليغا، كأس ملك إسبانيا، ودوري الأبطال وفي نفس العام، بات أيضا أول نادي كرة قدم يفوز بستة من أصل ست بطولات في عام واحد، ليكتمل الانجاز بالسداسية، التي تشمل الثلاثية المذكورة بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ,. !







آنجآزآتَ آلنآديَ :-





الـدوري الاسـبـآنـي : 21 مـرة .,.

كـأس مـلـك أسـبـآنـيـآ : 25 مـرة .,.
كـأس الـسـوبـر الأسـبـآني : 10 مـرآت .,.
دوري أبـطـآل أوروبـآ : 4 مـرآت .,.
كـأس الأتـحـآد الأوروبـي : 3 مـرآت .,.
كأس الـسـوبـر الأوروبـي : 4 مرات .,.
كـأس الـعـآلـم للأنـديـة : مـرتآن .,.







الأسـم : نـادي ريـال مـدريـد ..
سـنـة الـتـأسـيـس : 1902 م ..

أسـم الـمـلـعـب : سانـتـيـاغـو بـرنـابـيـو ..
رئـيـس الـنـآدي : الـسـيـد فـلـورنـتـيـنـو بـيـريـز ..
مـدرب الـفـريـق : جـوزيـة مـوريـنـيـو ..
الـموقـع الـرسـمـي : www.realmadrid.com ..




نـبـذة عـن الـفـريـق !


أختار الاتحاد الدولي لــ كرة آلقدم ( الفيفا ) نادي ريـال مدريد , كــ نادي القرن العشرين نظرآً لــ الانجازات التي حققها على المستويـات المحلية و القارية والدولي منذ تأسيـسة , و يعتبر النادي الملكي حالياً من أغـنى أندية العالم وأكثرها دخلآً , و الملعب الحالي لــ الفريق أفتـتح في عـام 1947 م و أصبح يحمـل أسم "سانتياغو برنابيو " منذ عام 1955 م , و" سانتياغو بـرنابيو " هو أشهر رئيس في تاريخ النادي الملكي و صاحـب الفضل الاول في جعلة أنجح فريق في العالم , أما التاج الموجـود في شعار النادي يرمـز إلى لقــب " الملكي " الذي حصل عليه النادي في عـام 1920م ,, علما أن فترة حكم الجـنرال " ليو فـرانكو " شهدت إزالة التاج مـن الـشعار , أما الشـريط الازرق في الشعار لــ مملكة قشتالة ( Castile ) التي يعود لها الفضل الاكبر في توحيد أسبانيا في القرن الـسادس عشـر ..!






انـجـآزآت آلـنـآدي :-



الـدوري الاسـبـآنـي : 31 مـرة .,.

كـأس مـلـك أسـبـآنـيـآ : 18 مـرة .,.
كـأس الـسـوبـر الأسـبـآني : 8 مـرآت .,.
دوري أبـطـآل أوروبـآ : 9 مـرآت .,.
كـأس الأتـحـآد الأوروبـي : مرتآن .,.
كأس الـسـوبـر الأوروبـي : مـرة وآحـدة .,.
كـأس الانتركونتنينتال : مرتآن .,.


حالة الفريق الكتلوني :



يعيش الفريق الكتلوني بحالة في قمة عطائه الكروية لهذا الموسم , فهو لم يتعرض لأية هزيمة على ارضه وامام جماهيره لهذا الموسم , ويمتاز بالقوة الهجومية الجارفة اللتي تجرف كل من يقف امامها وتزيلها عن طريقه تحت قيادة ميسي ورفاقه الذي يعيش في قمة مستواه الكروي المنافس للدون على لقب هداف تلك البطولة , حيث على معرفة تامَّة الفريق الكتلوني ان هزم الملكي بتلك المواجهة ستحسم امر تلك البطولة لمصلحته , حيث سيكن على مقربة كبيرة على ان يخطف تلك البطولة من بين ايدي الملوك , للأنهم سيلعبوا بكامل قواهم وقوتهم الفذَّة لتكرار بنتيجة عظيمة ولربما كبيرة لشباك كاسياس , وذالك عن طريق عامل ألأرض والجمهور اللذي سيسانده بشكل كبير .. !



--------





حالة الفريق الملكي :



ريـال مدريد على معرفة تامَّة انه ان تلقى خسارة جديدة هذه المرة من غريمه الكتلوني , ستعيد الكفَّة بكاملها لمصلحة برشلونة , ويعلم تماماً أن برشلونة على ارضه قوي , حيث سيدخل الفريق الملكي بحالة ممتازة ليلعب مباراة حياة ام موت بالكامب نو للمحافظة على تربعه للصدارة آملاً أن يزيد الفارق من 4 نقاط إلى 7 , وليمنع برشلونة من ان تحقق المزيد من إنتصاراتها عليهم , وهذه المرة ستكن لمصلحته كونه علم كيف يمكنه ان يجتاز برشلونة سابقاً بالكامب نو , آملاً أن تكن المستوى نفسه اللذي كان بآخر مواجهة دارت بينهم .. !


تكتيك مورينهو



جوزيه مورينهو عن طريق آخر مواجهة دارت بينه وبين برشلونة عرف من اين تأكل الكتف , واصبح على معرفة بمدى نقطة ضعف برشلونة تماماً , ولذالك سيتبع بنفس الخطة اللتي طبقها سابقاً بالمواجهة اللتي دارت بينهما , وذالك سيتخلى عن فكرة اللعب ب 3 إرتكازيين , وسيتبع بخطة اللعب ب 2 إرتكازيين , حيث سيرمي بكاكا واوزيل معاً أو بدي ماريا واوزيل مع رونالدو وراس الحربة سيكن بنزيما بكل تأكيد , كونه سيتعب ذالك اللاعب المفتاح الناجح لهز شباك برشلونة بالأهداف , وكون الدون فك عقدته من برشلونة سيرميه لإختراق دفاع برشلونة , للأنه سيعلم انه سيكن مراقب من قبل الفيس وبيكيه وبويول , ولهذا سيتعب خطة المداورة بينه وبين دي ماريا واوزيل او كاكا على حسب ظروف المباراة , فالخطة اللتي ستكن بها الملكي مندفعاً أكثر ستضطر من برشلونة ان يستمر بالتراجع نحو الخلف , وذالك سيريحه من الجانب الدفاعي , للأن برشلونة ستكن بالخلف حذرة من هجمات الريـال ان كان الفريق بيومه .. !





كريستيانو رونآلدو \



من منآ يخفى عليه بريق نجم النجوم , آحد أفضل لآعبي العآلم ان لم يكن آفضلهم حآلياً وأغلى صفقة في التاريخ مرعب الكل أهدآف ومتعة حآضرة كلهآ في لآعب وآحد , البرتغآلي ومن غيره , يتمنونه في فريقهم ولآيتمنون اللعب ضده فلم يترك رقم الا حطمه على مدى مسيرته الذهبية في ثلآث دوريآت لآزآل يذكورنه جيداً " ذلك ابن المآديرآ " ,. !

رونآلدو حآلياً يعيش فترته الذهبية , كيف وهو يتخطى حآجز المئة هدف ويكآد يحطم مآهو آعظم , رونآلدو الحآصل على الكرة الذهبية في 2008 , وهو الآن في صدد كرتها الذهبية في عآم 2012 ,. !
رونآلدو نجم الفريق وعآمود الفريق , ففي حضوره قوة وفي غيآبه نقص , ينآفس الأسآطير بل آصبح مؤخراً لآينآفس الا نفسه ,. رونآلدو يطلقون عليه اللآعب المتكآمل والكمآل لله ولكن لم يُطلق عليه من فرآغ فمن يسجل بكل الطرق وبأي كيفية فبلآشك هو يستحق ذلك اللقب , رأينآه يسجل بالرأس ومن ضربة حرة ومن ضربة جزآء وحتى بالكعب وبأي كيفية باليمنى أو باليسرى هو يسجل ,. !
رونآلدو يملك احصآئيآت هآئلة , وهو أفضل معدل في الليغا الاسبآنية ولم يسبق للآعب أن يصل لمآ وصله رونآلدو من آرقآم على المستوى المحلي وحتى العآلمي .. كمآ أن رونآلدو أول لآعب يتحصل على الحذآء الذهبي في دوريين مختلفين في الانجليزي والاسبآني ,. !
رونآلدو الآن في طريقه ليتوج بألقآب آخرى مع ريآل مدريد فبعد كأس الملك العآم المآضية و الآن قريب جداً من الدوري الاسبآني فعل سيوآصل تألقه وسنرى كريستيانو المعتآد أمآم برشلونة ,. ليقترب أكثر من لقب الدوري ,. ؟!



إنجازاته الشخصية \

كأس برافو 2004 (مانشيستر يونايتد).
لاعب العام للشباب حسب منظمة FIFPro عامي 2005, 2006 (مانشيستر يونايتد).
لاعب العام لدولة البرتغال 2006, 2007 (مانشيستر يونايتد).
أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2007 (مانشيستر يونايتد).
ثاني أفضل لاعب في الكرة الذهبية 2007 (مانشيستر يونايتد).
ثالث أفضل لاعب في العالم 2007 (مانشيستر يونايتد).
هداف دوري أبطال أوروبا 2008 (مانشيستر يونايتد).
حاصل على الحذاء الذهبي عام 2008 (مانشيستر يونايتد).
أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2008 (مانشيستر يونايتد).
أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا 2008 (مانشيستر يونايتد).
أفضل لاعب في العالم حسب منظمة FIFaPro عام 2008 (مانشيستر يونايتد).
الكرة الذهبية 2008 (مانشيستر يونايتد).
أفضل لاعب في العالم 2008 (مانشيستر يونايتد).
ثاني أفضل لاعب في العالم حسب منظمة FIFaPro عام 2009 (ريـال مدريد).
هداف الدوري الأسباني 2010-2011 برصيد 40 هدف (ريـال مدريد).
حاصل على الحذاء الذهبي موسم 2010-2011 (ريـال مدريد).


تكتيك غوارديولا




غوارديولا سيدخل بتكتيه المعتادة امام الفريق الملكي , حيث سيلعب بخطة 4-1-3-2 , حيث كالمعتاد سيد الخناق على هجوم الملوك القوية , وسيستغل عامل ألأرض والجمهور للإنقضاض على دفاع الملكي , للأنه اصبح على معرفة تامة بمدى خلل الدفاع , وهذا يتعلق بالتشكيلة الدفاعية اللتي ستكن متبعة من قبل الملوك , ولهذا سيحاول منع هجمات الملكي من اختراق دفاع كتلونيا القوي على ارضه , وسيتبع الخطة الهجومية الكبيرة تحت قيادة ميسي وسانشيز , حيث سيرمي بميسي إما كراس حربة او كصانع للأهداف , وتشافي وانيستا محركي الهجوم تحت قيادة سانشيز او غيره , لعودة سلسلة ألإنتصارات المتبعة من قبل البيب على رجال مورينهو ورفاقه , لخطف الصدارة ان تعثر الملكي بتعادل جديد .. !






ليونيول ميسي \



ليونيل "ليو" أندريس ميسي كوكسيتيني (بالإسبانية: Lionel Andrés "Leo" Messiمواليد 24 يونيو 1987، هو لاعب كرة قدم يلعب حاليا لنادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني كمهاجم وجناح يعتبر من أفضل لاعب كرة قدم في جيله،حيث ترشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و 21 وفاز بهما بسن 22 قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه إن ميسي "خليفته" .. !

بدأ ميسي بلعب كرة القدم في سن مبكرة وسرعان ما تم اكتشاف قدراته على يد برشلونة .. وغادر روساريو القائمة على فريق شباب نيولز أولد بويز في عام 2000 وانتقل مع عائلته إلى أوروبا، كما عرض برشلونة له العلاج لنقص هرمونات النمو. في أول ظهور له في موسم 2004-05، حطم رقماً قياسيًّاً مسجلاً باسم فريقه لأصغر لاعب يسجل هدفاً في الدوري .. وتم تكريمه، ولكن التكريم الأكبر بالنسبة له كان فوز برشلونة بالدوري في أول موسم له معه، إذ حصل على كأس الدوري وكأس السوبر الإسباني وكأس دوري ابطال أوروبا في سنة 2006 .. بدأت انطلاقته في موسم2005-2006 بانضمامه للفريق الأول، وفي موسم 2006-07 سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الكلاسيكو، وأنهى الموسم برصيد 14 هدفاً في26 مباراة .. وربما كان موسم 2008-09 من أنجح مواسمه، حيث أن ميسي سجل فيه 38 هدفاً ولعب دوراً أساسياً في الحصول على الثلاثية: كأس الدوري وإسبانيا ودوري الأبطال .. وفي الموسم التالي 2009-10، سجل ميسي 47 هدفا في جميع المسابقات، ليتمكن من معادلة رقم رونالدو السابق مع برشلونة .. وتفوق على هذا الرقم في موسم 2010-11 بثلاثة وخمسون هدفاً في جميع المسابقات .. !

بحلول عام 2011، كان ميسي قد فاز مع برشلونة بخمسة ألقاب دوري أسباني، وثلاثة ألقاب دوري الأبطال، وسجل في نهائيين، ضد مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا عاميّ 2009 و2011 .. وعلى الرغم من أنه لم يكن متواجداً على أرضية الملعب حينما فاز برشلونة على آرسنال في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2006، إلا أنه تسلم ميدالية الفائزين بالبطولة بعد تسجيله 12 هدفاً في دوري أبطال أوروبا 20102011، استحال ميسي ثالث لاعب (بعد جيرد مولر وجان بيير بابان) يعتلي صدارة الهدافين في ثلاث مواسم متتالية من حملات كأس الأندية الأوروبية البطلة .. ومع ذلك، يُعتبر ميسي أول من فاز بلقب هداف دوري أبطال أوروبا لمدة ثلاث سنوات متتالية بعد تغيير دوري الأبطال في عام 1992 .. وعلى الصعيد الدولي سجل ميسي 17 هدفا في 61 مباراة .. !




ريـال مـدريـد 2 - 2 بـرشـلـونـة
ريـال مـدريـد 2 - 3 بـرشـلـونـة
ريـال مـدريـد 1 - 3 بـرشـلـونـة
ريـال مـدريـد 1 - 2 بـرشـلـونـة
ريـال مـدريـد 2 - 2 بـرشـلـونـة






التشكيلة المتوقعة لريال مدريد !!

كاسياس

مارسيلو - بيبي - راموس - اربيلوا

الونسو - خضيرة

رونالدو - اوزيل - دي ماريا

بنزيما


والخطة هي 4-2-3-1


التشكيلة المتوقعة لبرشلونة :

فالديس

ادريانو - بويول - بيكيه - الفيس

بوسكيتس

انيستآ - تشآفي

فابريجاس - ميسي

سانشيز













موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس