عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2012 - 01:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد السوري يصل غدا لمواجهة الفيصلي الأردني آسيويا.. الأربعاء

ينتظر أن تصل غدا الإثنين بعثة نادي الإتحاد السوري العاصمة الأردنية عمان حيث يحل فريق كرة القدم ضيفا على الفيصلي الأردني في مباراة تجمعهما الأربعاء المقبل على استاد عمان الدولي في خامس لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وخاض الفيصلي اليوم الأحد تدريبا على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب بقيادة المدير الفني راتب العوضات تركز على رفع مؤشر اللياقة البدنية للاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفيصلي في المباراة.

ويخوض الفيصلي غدا الإثنين تدريبا آخر في الرابعة مساء على ملعب البترا والذي سيتخلله تحديد الملامح النهائية للتشكيلة التي ستخوض المباراة.
ويتطلع فريق الفيصلي الذي تعادل ذهابا مع الإتحاد السوري (1-1) إلى تحقيق فوز يعزز من تطلعاته في التأهل حيث يحتل المركز الثاني برصيد (6 نقاط) وبفارق نقطتين عن الإتحاد السوري.

ويفتقد فريق الفيصلي في مباراته المقبلة مع الإتحاد السوري لخدمات مدافعه الصلب أبراهيم الزواهرة للإيقاف حيث من المتوقع أن يتم الزج بالمدافع وسيم البزور بدلا له.

وكان يفترض أن تقام مباراة الفيصلي والإتحاد السوري في مدينة اربيل العراقية لكن الفيصلي اقترح على نظيره السوري اقامة المباراة في عمان على أن يتكفل بدفع كامل نفقات بعثة الإتحاد السوري وتم الإتفاق على ذلك بصورة رسميا بعد الحصول على موافقة الإتحاد الآسيوي الذي لم يمانع ذلك.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس