عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2012 - 11:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
أخبار برشلونية رائعة ....

أخبار برشلونية رائعة ....

أكدت صحيفة ديلي ميل واسعة الانتشار في بريطانيا، أن الغزال الأسمر "تيري هنري" قرر السفر إلى برشلونة لمساندة فريقه السابق وهو يقارع تشيلسي في مباراة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.
ويعلم أسطورة المدفعجية، أن نجوم البرسا بحاجة للفوز بأكثر من هدف على عدو الماضي في لندن، لا سيما بعد السقوط في ستامفورد بريدج بهدف الفيل العاجي ديديه دروجبا.

الجدير بالذكر أن هنري كان من العناصر التي شاركت في مباراة نهائي دوري الأبطال عام 2009 وفازت على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب الأوليمبي في عاصمة إيطاليا روما.


أخبار برشلونية رائعة ....

عاد نجم برشلونة ليونيل ميسي إلى تدريبات فريقه استعداداً للموقعة الهامة التي تنتظر الفريق غداً ضد تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
كان مهاجم البرسا قد تغيب عن تدريبات الأمس بعد أن أحس بـ"إزعاجات بدنية بسيطة" بحسب المتحدث الرسمي باسم النادي الكتلاني.

ويعد ميسي أيقونة لا يمكن الاستغناء عنها في البرسا إذ ساهم في 53% من أهداف فريقه هذا الموسم سواء بالتسجيل أو بصناعة الأهداف.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز تشيلسي بهدف نظيف ما يعني حاجته للتعادل أو الخسارة بفارق هدف -فيما عدا 1/0- لضمان التأهل للنهائي للمرة الأولى منذ عام 2008 فيما يأمل البرسا في أن يتجاوز عقبة تشيلسي للحفاظ على آماله بتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي وهو شيء لم يحدث منذ الشكل الجديد لدوري الأبطال الذي انطلق في عام 1992.


أخبار برشلونية رائعة ....

على الرغم من كونه خصمًا لتشيلسي في مدينة لندن، لكن ذلك لم يمنع مدرب آرسنال آرسين فينجر للافصاح عن رغبته في أن ينجح البلوز في إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا عندما يلتقيا مرة أخرى على ملعب الفريق الكتالوني في إياب نصف النهائي بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز البلوز بهدف نظيف.

وقال فينجر وفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية "تأهل تشيلسي ليس مستحيلاً، لأنه سيذهب إلى هناك بوضعية أفضل، وفوزه بهدف نظيف في مباراة الذهاب نتيجة رائعة".

وتابع المدرب الفرنسي "لقد شاهدنا برشلونة في مباراة ريال مدريد وأعتقد أنه ليس برشلونة العام الماضي".

وأتم " لقد آراح تشيلسي ثمانية من لاعبيه في مواجهتهم معنا يوم السبت الماضي، أما برشلونة فلم يتمكن من إراحة لاعبيه حيث استنزف طاقتهم في مباراة الكلاسيكو في نفس اليوم".

جدير بالذكر أن برشلونة قد نجح في إقصاء المدفعجية من دور الـ16 في النسخة الماضية لدوري الأبطال بالفوز عليه 4/3 في مجموع المباراتين، قبل أن يتوج باللقب على حساب مانشستر يونايتد في المباراة النهائية.


أخبار برشلونية رائعة ....

أكدت صحيفة سبورت الكتلونية في عددها الصادر اليوم الإثنين أن المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا سيقوم بإعادة المدافع جيرارد بيكيه إلى التشكيلة الأساسية للفريق خلال اللقاء القادم و الحاسم أمام تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.
وكان بيكيه قد غاب عن المباريات الأخيرة لبرشلونة في الليجا الإسبانية و دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد و تشيلسي، و يعود أسباب ذلك، إلى القرارات الفنية للمدرب بيب جوارديولا الذي فضّل الإعتماد على أسماء أخرى في خط الدفاع أو الإكتفاء بإشراك ثلاثة مدافعين فقط.

هذا و من المتوقع أيضاً حسب نفس الصحيفة أن يشارك الثنائي سيسك فابريجاس و أليكسيس سانشيز منذ البداية لصناعة المزيد من الفرص و محاولة التسجيل في مرمى تشيلسي في وقت مبكر جداً.

أخبار برشلونية رائعة ....


واصل المدرب الإيطالي "روبيرتو دي ماتيو" مراوغاته في حديثه عن المهاجم العاجي "ديديه دروجبا"، وهذه المرة أشار بأنه سيخضع لاختبار لياقة بدنية صباح يوم الثلاثاء لتحديد عمّا إذا كان سيشارك في سهرة الثلاثاء ضد برشلونة في كامب نو أم لا.
وكان الفيل الإيفواري قد تعرض لتلك الإصابة أثناء مشاركته في مباراة برشلونة الأولى التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج ليلة الأربعاء الماضي وانتهت بهدف نظيف حمل توقيع دروجبا، وعلى إثرها اضطر للغياب عن ديربي السبت ضد آرسنال الذي انتهى سلبياً أداءً ونتيجة.

وقال دي ماتيو لشبكة إي إس بي إن "سوف نجري اختبار لياقة بدنية لكل اللاعبين، وبعد ذلك سنركز على العناصر المتاحة بنسبة 100%، لذلك لا أستطيع أن أقول لكم إذا كان دروجبا سيلعب أم لا، كل شيء سنعرفه مساء الغد".



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس