عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-04-2012 - 01:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفيصلي الأردني يواصل تحضيراته لمواجهة الإتحاد السوري آسيويا.. الأربعاء




خاض فريق الفيصلي الأردني لكرة القدم اليوم الإثنين تدريبا مكثفا على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب في اطار تحضيراته لمواجهة فريق الإتحاد السوري في السابعة مساء بعد غد الأربعاء على استاد عمان الدولي في خامس لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقاد تدريب اليوم المدير الفني راتب العوضات حيث اشتمل على تطبيق بعض الجمل الهجومية ولا سيما أن الفيصلي سيكون متسلحا بعاملي الأرض والجمهور ويطمح لتحقيق فوز يضمن له التأهل للدور الثاني.

ويحتل الفيصلي المركز الثاني على لائحة الترتيب برصيد برصيد (6 نقاط) خلف المتصدر السويق العماني (7نقاط)، فيما يحتل المركز الثالث فريقي الإتحاد السوري والقادسية الكويتي ولكليهما (4 نقاط).

من جهة ثانية وصلت بعثة الإتحاد السوري العاصمة الأردنية عمان اليوم الإثنين وخاض الفريق تدريبا مسائيا على ملعب البترا بقيادة المدرب حسين عفش حيث هدف إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية .

ويتطلع الإتحاد السوري الذي تعادل مع الفيصلي ذهابا (1-1) إلى تحقيق الفوز هو الآخر بحثا عن تعزيز آماله بالتأهل.

ويعقد في الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء الإجتماع الفني المتعلق في المباراة يعقبه مباشرة عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين.

وجدير بالذكر أن المباراة كان يفترض إقامتها في مدينة اربيل العراقية قبل أن يتفق الفيصلي والإتحاد السوري على اقامتها في عمان مقابل أن يتكلف الفيصلي تغطية نفاقات اقامة البعثة السورية.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس