عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-04-2012 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أحداث شغب في مباراة الاتحاد و الوحدة في لقاء حلب كأس التخبة 2012

الاتحاد يتأهل الى النهائي في كأس النخبة 2012


لم نعد نعرف إذا كانت القرارات التي يصدرها اتحاد السلة بشأن الكثير من مفاصل اللعبة تبقى مجرد قرارات دون أن تأخذ طريقها للتنفيذ، على عكس باقي القرارات التي نرى بها الاتحاد يقاتل من أجل تطبيقها أي إنه يعمل حسب أهوائه ومصالحه، ولا نعرف سبب إقامة مباراة الوحدة والاتحاد بحلب وسط حضور جمهور رغم أن هناك عقوبة اتحادية تمنع حضوره، ورغم أن المباراة تأخرت عن موعدها خمساً وثلاثين دقيقة بسبب وجود الجمهور ورفض مراقبها عبد الكريم الفاخوري انطلاقتها اعتراضاً على حضور الجمهور البالغ عدده نحو (400) شخص إلا أن الفاخوري نفسه عاد وسمح للقاء بالانطلاقة بعد سلسلة من الاتصالات.

تفاصيل
قبل نهاية المباراة بثوان اصطدم أحد لاعبي الاتحاد بمدرب الوحدة هادي درويش ولم يكد اللاعب ينهض حتى تهجم عليه الدرويش وأتبع ذلك تهجم لاعب الوحدة منار الحمد وضرب لاعب الاتحاد وحصل هرج ومرج وعلت الأصوات وبدأ الجمهور بكيل سيل من الشتائم على لاعبي الوحدة وطالت الشتائم رئيس النادي أحمد قوطرش الأمر الذي أدى لحدوث ملاسنة بين القوطرش والجمهور ولولا تدخل أحمد منصور رئيس تنفيذية حلب لحصل ما لا يحمد عقباه، بعد ذلك انسحب فريق الوحدة من المباراة قبل النهاية بخمس عشرة ثانية ولم يعد لأرض الصالة ورغم كل ذلك أخطأ مراقب المباراة بالسماح للاعبي الاتحاد بتنفيذ الرميات الحرة نتيجة إعطاء مدرب الوحدة خطأ عدم الأهلية لأن القانون ينص بعدم جواز تنفيذها في حال انسحاب الفريق المنافس، والمباراة توقفت والنتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد بفارق نصف سلة (67-66) ومع تسجيل الاتحاد للرميتين الحرتين أنهى المراقب المباراة بنتيجة (69-66).

سؤال
ثمة سؤال يؤرق جميع كوادر اللعبة لماذا يتراجع اتحاد السلة عن قراره ببدء اللقاء رغم وجود جمهور من نادي الاتحاد ومن دون وجود رجال حفظ النظام والمباراة مصيرية ومهمة ومرشحة للغليان وقد حصلت أحداث كانت كافية لتعكير أجواء المسابقة، ومن الشخص الذي أعطى مراقب المباراة الضوء الأخضر لبدء اللقاء؟ وأين دور عضوي اتحاد السلة محمد أبو سعدة وعدنان العاني في هذه المشكلة أم إن أعضاء الاتحاد على الورق فقط؟ أسئلة كثيرة ننتظر الإجابة عنها من المعنين باتحاد السلة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس