عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-04-2012 - 12:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدربا الفيصلي الأردني والإتحاد السوري: الفوز "مهر" العبور للدور الثاني آسيويا!

إتفق راتب العوضات المدير الفني للفيصلي الأردني وحسين عفش المدير الفني للإتحاد السوري على أهمية المواجهة التي تجمع فريقيهما في السابعة مساء غد الأربعاء على استاد عمان الدولي في خامس لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وقال العوضات في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء وأداره المنسق الإعلامي للفيصلي أشرف المجالي بأن الفوز سيكون عنوانا مشتركا لكلا الفريقين ومن هنا تكمن أهمية وصعوبة المباراة في آن واحد.


وأضاف العوضات: نعلم جيدا ما يفكر فيه فريق الإتحاد السوري الذي لن ينفعه سوى الفوز للمحافظة على حظوظه في التأهل، وهو بذات الوقت طموح مشروع لنا وبخاصة أن الفوز سيمنحنا فرصة المنافسة للتأهل كبطل للمجموعة في حال فزنا في لقائنا المقبل على السويق العماني الذي سيقام في أرضنا


وتابع العوضات: فريقنا جاهز فنيا ومعنويا، وسنفتقد في المباراة لخدمات المدافع ابراهيم الزواهرة فقط واللاعبين قادرين على تقديم أداء يليق بسمعة الفيصلي والكرة الأردنية.
بدوه قال مدافع الفيصلي محمد خميس أن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم وهم كلهم عزيمة لتحقيق الفوز واسعاد الجماهير .


من جهته قال حسين عفش مدرب الاتحاد: الفوز وحده سيمنحنا الفرصة لبلوغ الدور الثاني وأنا تحدثت للاعبين تكرارا ومرارا عن أهمية مواجهة الغد وكلي ثقة باللاعبين على تقديم المطلوب منهم على أكمل وجه وبخاصة مع عودة المدافع مجد الحمصي.


وأردف عفش: خسارتنا أمام الفيصلي قد تعني خروجنا مبكرا من البطولة، ونحن نحذر ذلك من خلال انتهاجنا لأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي.


وأوضح عفش: خسارتنا في اللقائين السابقين كانتا بسبب عدة ظروف منها توقف الدوري السوري و بالتالي افتقاد اللاعبين للبقاء في أجواء المنافسة المستمرة، ومع ذلك سنقدم اداء يليق بانجازات وعراقة الإتحاد السوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس