عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-04-2012 - 12:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مؤتمر صحفي قبل مباراة كأس الاتحاد الاسيوي 2012

اعتبر الكابتن حسين عفش مدرب فريق الإتحاد أن حظوظ فريقه ماتزال قائمة ببلوغ الدور الثاني في بطولة كاس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم .
وقال العفش في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء الذي أقيم في فندق رامادا بالعاصمة الأردنية عمّان والذي يسبق لقاء فريقه مع الفيصلي الأردني لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة أن خسارة فريقه في الجولة الثالثة أمام السويق العُماني كان بسبب تغيير موعد المباراة بحيث أقيمت بجو حار جداً ورطوبة عالية وأن الخسارة الثانية جاءت بسبب الأداء السيء للاعبين .
وشكر العفش إدارة نادي الفيصلي على حسن الضيافة وتحملها كافة المصاريف حيث أنها تعتبر بأرض الإتحاد وتم نقلها بناء على موافقة الإتحاد الآسيوي وأكد بأن تحضيراته للقاء كانت عادية بسبب عدم انتظام الدوري المحلي.
وتابع العفش قائلاً:"بالنسبة لمباراة الأربعاء فهي تعتبر صفحة جديدة حيث نخطط للعودة إلى المنافسة في المجموعة وانتزاع إحدى بطاقتي التأهل ومباراة الفيصلي مفتاح لإعادة ترتيب أوراقنا وأوراق المجموعة ككل وبكل تأكيد فإن نتيجة مباراة ناديي القادسية والسويق سيكون لها تأثير كبير على ترتيب المجموعة".
مجد حمصي قائد الفريق العائد بعد فشل إعارته للكهرباء العراقي شكر بدوره نادي الفيصلي وقال :"أن أجواء فريقنا مريحة جدا وفريقنا سيكون كبيراً وواثقاً في المباراة مع الفيصلي وإن شاء الله سيبذل جهداً كبيراً لتحقيق نتيجة كبيرة".
راتب العوضات مدرب فريق الفيصلي رحب بفريق الإتحاد في بلدهم الثاني الأردن وقال:"نحن نملك 6 نقاط والإتحاد والقادسية 4 والسويق بالصدارة ب 7 نقاط والكل له حظوظه في بلوغ الدور التالي".
وتابع:"الإتحاد فريق جيد وعنيد وبغض النظر عن الخسارة وفي حال فوزه سوف يتأهل للدور التالي أما الخسارة فستعني خروجه رسمياً من البطولة وفي حال فوزنا غداً نقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل".
وعن جاهزية فريقه للمباراة قال :"جميع اللاعبين جاهزين فنياً وذهنياً وكل شي متوفر لهم ولكن الأهم الآن هو الخروج بنتيجة جيدة".
يذكر أن اللقاء سيبدأ في تمام الساعة السابعة تماماً حسب توقيت عمّان وسيرتدي الإتحاد اللباس الأحمر الكامل والفيصلي البيض والأسود.
ومن المنتظر أن يُنقل اللقاء مباشرة عبر الفضائية الأردنية.


بقلم : فراس المصطفى - المنسق الإعلامي لفريق الإتحاد - عمّان
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس