عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-04-2012 - 11:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الإتحاد السوري بعد خسارتنا أمام الفيصلي.. فرصة تأهلنا آسيويا تلاشت!

مدرب الإتحاد السوري بعد خسارتنا أمام الفيصلي.. فرصة تأهلنا آسيويا تلاشت!

اعترف حسين عفش المدير الفني للإتحاد السوري بكرة القدم بأن حظوظ فريقه بالتأهل للدور الثاني لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي قد تلاشت بعد الخسارة الثقيلة أمام الفيصلي (1-4).

وقال عفش خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: ربما نمتلك بصيصا من الأمل للتأهل، لكن الظروف النفسية التي يمر بها الفريق واللاعبون وتوقف الدوري السوري ربما يجعلنا أقرب للخروج منه للتأهل ولاسيما أن تأهلنا سيكون مرتبطا بحسابات معقدة.

وتابع عفش : فريق الفيصلي استحق الفوز كونه فريق متمكن ويتمتع بجاهزية فنية وبدنية ومعنوية مرتفعة في ظل مشاركته في أكثر من بطولة بعكس الإتحاد السوري الذي يعاني من توقف الدوري السوري ما جعل الاعبينا يظهرون بلا روح قتالية وبلا أدنى رغبة لتحقيق الفوز فضلا عن وجود بعض الأخطاء التي ارتكبها خط الدفاع.
وأضاف عفش: الفيصلي كان أفضل وتمتع بانضباط تكتيكي عال، ومع ذلك سنحت لنا فرص كان من الممكن أن تعيدنا لأجواء المباراة لكن تألق حارس الفيصلي لؤي العمايرة والأخطاء التي وقع بها مدافعينا وحارس المرمى جعلتنا نبتعد عن الخروج بالنتيجة المأمولة.
وأختتم عفش حديثه بالقول: عندما لعبنا أمام الفيصلي ذهابا تعادلنا معه (1-1) واليوم خسرنا (1-4) والأسباب تعود إلى أن طريقة لعب الفيصلي تغييرت وحجم المؤازرة الجماهيرية له باتت أكبر من ذي قبل مما منحه الدافع لتحقيق الفوز ونحن نبارك له ذلك.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس