عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-04-2012 - 11:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد خسر وخسر وخسر وخسر

الإتحاد خسر وخسر وخسر وخسر


متابعة عبد الله مروح :
الأردن - استاد عمان الدولي
الإتحاد × الفيصلي : 1 × 4 ( 0 × 2 )
سجل للاتحاد : إيفرسون د 91 من جزاء
سجل للفيصلي : عبد الهادي محارمة د4 – خليل بن عطية د 38 – أحمد هايل هدفان من جزاء د 81 + 87
البطاقات الصفراء : عبد القادر دكة – محمد الحسن ( الاتحاد)
عبد الاله حناحنة – حسونة الشيخ ( الفيصلي )



سورية .. سورية .. .. واحد واحد واحد .. الاردن وسورية واحد .... لعل هذا الكلمات كانت أجمل شيء في استاد عمان الدولي الذي جمع شقيقنا الفيصلي الأردني الذي استضاف فأكرم،واتحادنا الذي حل ضيفاً فأدى حسن الضيافة ورد الجميل الأردني بكرم عربي زائد بأربعة أهداف وصدارة وتأهل إلى الدور الثاني ..

ولذلك لم يجد الجمهور الأردني أفضل من هذه العبارات لاتحادنا الذي شكر الضيافة فأجزل !!

الهدف المبكر للمحارمة في الدقيقة الرابعة حل كالصاعقة على فريق ظهره مقصوم أساساً كتب النهاية المبكرة للمباراة التي حاول استعادتها مدرب الاتحاد عبر تفعيل الناحية التكتيكية التي أثمرت سبع محاولات هجومية ابتدأت برأسية حسام العمر التي أمسكها العمايرة وانفرادته التي أبطلها العمايرة نفسه بعد دقائق ومن ثم توالت القذائف الصاروخية من محمد الحسن وإيمانويل وزكريا اليوسف ، دون نتيجة تذكر فجاء الهدف الثاني بطريقة منسوخة عن الأول ولكن من الجهة المقابلة عبر خليل بن عطية في الدقيقة 38 بعد هجمة فيصلاوية أبعد فيها زكريا اليوسف الكرة قبل أن تعبر خط المرمى بكل ما تيسر له من جوارح وأعضاء .
الاستحواذ نفسه الذي كرسه الاتحاد في الشوط الأول أعاده في الثاني مع دخول إيفرسون والحاج محمد والخطة نفسها التي لعبها العوضات في الأول كررها في الثاني فالضرب على الخاصرتين أوجع الاتحاد وأثمر في الأول وكذلك في الثاني فاخترق حسونة الشيخ دفاعات الإتحاد في الدقيقة 80 من العمق فعرقله الدكة وكانت صافرة الحكم جاهزة لإعلان عن الجزاء التي نفذها أحمد هايل بنجاح د 81 ، وعاد حسونة نفسه اختراق دفاع الاتحاد من المنطقة نفسها ، ومرر عرضية لأحمد هايل الذي تلاعب باليوسف وسجل بسهولة الهدف الرابع د 87 ، وكاد الهايل أن يعزز بالخامس لكن قائم الاتحاد منع تفاقم المصيبة ، التي لاحت في الدقيقة 93 لكن بن عطية تكفل بإضاعة الفرصة بنفسه بعد انهيار تام لدفاعات ومعنويات لاعبي الاتحاد الذين حصلا على ركلة جزاء بعد خطأ ساذج من المدافع ارتكبه على زكريا العمري فجاء ايفرسون وسجل حضوره الآسيوي الاوحد من لال ركلة الجزاء في الدقيقة 91 التي حاول محمد الحسن أن يكررها لكنه نال بطاقة صفراء بدلاً من أن ينال الجزاء ، فانتهت المباراة ،وانتهت مغامرة الاتحاد الذي ضحك بداية فلم يحافظ على ابتسامته حتى النهاية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس