عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-04-2012 - 01:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
مورينهو قال للاعبي تشيلسي "نراكم في ميونخ" قبل مباراة البايرن

مورينهو قال للاعبي تشيلسي "نراكم في ميونخ" قبل مباراة البايرن


كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن إرسال مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو رسائل نصية إلى عدد من لاعبيه القدامى في فريق تشيلسي اللندني، يتمنى فيها حظاً سعيداً لهم قبل خوض لقاء برشلونة ، فضلاً عن تقديم تحليل تكتيكي للفوز على برشلونة.

وقالت الصحيفة في خبر نشرته أمس على موقعها على شبكة الانترنت قبل مباراة برشلونة وتشيلسي في (الكامب نو)، إن مورينهو أرسل رسائل نصية إلى كل من أشلي كول وفرانك لمبارد وديديه دروغبا يتمنى لهم حظاً سعيداً.

وذكرت الصحيفة أن مورينهو قال للاعبيه القدامى "يمكن أن تفعلوها (هزيمة برشلونة والوصول إلى النهائي)، وكذلك نحن. نراكم في ميونخ".

كما كشفت الصحيفة عن قيام أحد مساعدي مورينهو، ويدعى روي فاريا، وكان عمل مع المدرب البرتغالي خلال فترة تواجده في تشيلسي بتقديم تحليل تكتيكي لمساعد مدرب النادي اللندني ستيف هولاند يتضمن طريقة تغلغل لاعبي الريال بين دفاع برشلونة وتحقيق الفوز بمباراة الكلاسيكو السبت الماضي، والتي قربت كثيراً الريال من لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة مواسم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس