عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-04-2012 - 01:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 616
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
إدارتنا قانونية واتحاد السلة يتحمل مسؤولية أحداث مباراتنا مع الوحدة

استغرب الدكتور نمير شحادة الرئيس المكلف لنادي الإتحاد في اتصال هاتفي مع موقع الكرة السورية تصريحات اللواء موفق جمعة رئيس الإتحاد الرياضي العام حول قرار المكتب التنفيذي بالدعوة لعقد مؤتمر انتخابي خلال ثلاثة أسابيع لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي بحجة أن الإدارة الحالية لم تعد قانونية لاستقالة أكثر من نصف أعضائها.

وذكر الشحادة المكتب التنفيذي بأن إدارة النادي بالأساس جاءت عبر انتخابات شرعية وأن عدد أعضائها سبعة ولم يستقل منهم سوى ثلاثة لأسباب مختلفة وهم :رئيس النادي السابق محمد عفش وعضوي الإدارة علي حداد وعبد الفتاح تلجبيني وبقي أربعة وهم بالإضافة إليه كل من :عمار قصاص ، جميل طبارة وسوزان الخال فمن أين جاءت فكرة أن الإدارة أصبحت بحكم المنحلة قانوناً؟؟

وشدد الشحادة على أن المكتب التنفيذي يملك الحق فقط بحجب الثقة عن الإدارة وليس حلها وهذا يتطلب أسباباً موجبة (مالية أو تنظيمية) وألمح إلى أنه طلب أكثر من مرة بترميم مجلس الإدارة بأعضاء يسميهم المكتب التنفيذي وفق القنوات النظامية لكن شيئاً من هذا لم يحدث.

ووجه الشحادة حديثة متوجهاً إلى المكتب التنفيذي قائلاً:"لسنا متمسكين بمناصبنا ولكننا لانقبل الخطأ وإذا كانت مصلحة نادي الإتحاد تقتضي رحلينا فستجدون رؤوسنا تسبق أقدامنا نحو ذلك".

وحمّل الشحادة مسؤولية دخول الجمهور لمباراة الإتحاد والوحدة ضمن نصف نهائي كأس السوبر لاتحاد كرة السلة الذي قرر إقامة المباراة في السادسة مساءً بصالة السد بحلب وقرر إقامة مباراة الحرية مع الوحدة الهامة ببطولة السيدات في الرابعة وهي مباراة جماهيرية وانتهت قبل بداية مباراة الرجال بربع ساعة .

وتساءل الشحادة قائلاً:"لماذا لم يقرر اتحاد كرة السلة مباراة السيدات في الثانية مثلاً أو قررها في صالة الجلاء مثلاً وفي كلتا الحالتين كان ليجنبنا مشكلة إخلاء الجمهور الذي دخل بكثرة ومع ذلك حاولنا ونجحنا بإخراج أكثر من ثلاثة أرباع من دخلوا".

وأشار الشحادة إلى ان رئيس نادي الوحدة أحمد قوطرش وافق على غقامة المباراة بحضور من بقي من الجمهور ولم تحدث أية مشكلة تذكر حتى ماقبل نهاية المباراة بخمسة عشر ثانية عندما تعرض لاعبنا نديم عيسى لفاول من أحد لاعبي الوحدة فهوى باتجاه مدرب الوحدة هادي درويش والذي كان فيما يبدو بحالة عصبية نتيجة تحول نتيجة المباراة فبدلاً من أن يتلقاه بروح رياضية ويساعده بادر إلى ضربه بطريقة غريبة مما أثار حفيظة الجمهور والحادثة مصورة عندي وبإمكاني عرضها لأصحاب الشأن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس