عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-04-2012 - 03:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 606
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
المحافظة والجهاد رسمياً في دوري المحترفين

بتعادل سلبي انتهت نتيجة مباراة فريقي المحافظة والجهاد والتي حسمت الأمور لصالح أبناء المحافظة والجهاد بصعودهما معا لدوري المحترفين بعد تعثر جبلة امام الفرات لترتسم الفرحة والسعادة على وجوه لاعبي الفريقين.

وفي الطرف الأخر فجر فريق الفرات مفاجأة من العيار الثقيل عندما هزم فريق جبلة بهدفين وحرمه من الصعود لابل أكثر من ذلك كان ينتظر فوز المحافظة على الجهاد مع فريق المحافظة إلى دوري المحترفين لكن لم تجري الأمور كما يشتهي ليبقى هذا الفوز معنوياً وللذكرى فقط ويبقى منافسه جبلة عاماً جديداً في مصاف أندية الدرجة الثانية .

المحافظة ×الجهاد

دخل الفريقان المباراة بحذر شديد وخاصة من أبناء فريق الجهاد الذين حرصوا على نظافة شباكهم وعدم تلقيهم أي هدف حيث لعب الفريقان الشوط الأول بطريقة تجارية خالية من المتعة والإثارة ولم تسجل أحداث الشوط الاول سوى تواجد محدود من ربيع العبدالله من الجهاد وعمر خليل من المحافظة وتابع الفريقان الشوط الثاني بنفس الوتيرة وبفرص نادرة من الطرفين بدأت من كرتي الطه والعمر من الجهاد والرد جاء من وسيم زبداني ورائد كردي من المحافظة ليبعد مارديني المحافظة لولبية إدريس جانكير ومع وصول نتيجة الملعب الثاني إلى مسامع لاعبي المحافظة والجهاد والتي كانت كافية لضمان تأهلهما معاّ أخذ اللعب طابع الود والمسامحة وإضاعة الوقت من الطرفين لتعلن صافرة العريان النهاية والفرحة المشركة للمحافظة والجهاد بالأفراح في أرض الملعب.

الفرات × جبلة

حقق فريق الفرات مفاجأة النهائيات بفوز كاد أن يقلب الموازين على حساب فريق جبلة وهزمه بهدفين دون مقابل. الهدف الاول سجل بالدقيقة 5 عن طريق محمد الحجي ليهدر صفوان بصمه جي فرصة التعديل لجبلة .

ومع دخول الحصة الثانية ادرك ابناء جبلة خطورة الموقف وهاجموا من كل الأطراف مرمى الفرات لكنهم لم يكونوا بيوم سعدهم ليستفيد مهاجم الفرات أحمد هلال من انفرادة بالدقيقة 88 ويقضي به على آخر أحلام فريق جبلة ويسجل الهدف الثاني وكان ينتظر هزيمة الجهاد في الملعب الثاني ليفجر المفاجأة لكن الأمورعنده انتهت عند هذه المرحلة بحلوله ثالث فرق النهائيات تاركاً المركز الأخير لأبناء جبلة .

لقطات من المباراة

· حضر مباراة المحافظة والجهاد الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الإتحاد الرياضي العام وإلى جانبه السيد أحمد منصور رئيس فرع حلب والسيد شاكر حميدي رئيس مكتب الألعاب الجماعية بفرع حلب والسيد يوسف الشقا نائب رئيس اتحاد الكرة والسيد فيصل هزاع عضو الإتحاد ومع نهاية المباراة نزل الدكتور خياطة أرض الملعب وبارك الصعود للفريقين.

· من نوادر كرة القدم أن يقبل فريقان إضاعة الوقت وهذا ما حدث في آخر خمس دقائق من مباراة المحافظة والجهاد بعد سماعهم نبأ تقدم الفرات على جبلة بهدفين وهذه النتيجة كانت كافية لصعود الفريقين معاً.

· انقسمت أرض أستاد حلب الدولي بفرحة ثنائية بنصفه الجنوبي لفريق المحافظة والشمالي لفريق الجهاد احتفالاً بالصعود.

· بدى الحزن واضحاً على لاعبي وإداريي فريق جبلة لعدم تمكنهم من العودة لمصاف دوري المحترفين،فيما قال إداري فريق الفرات السيد عبد الكافي حسين أنه الحظ لو كنا نلنا نقطة واحدة قبل لقاء اليوم لكننا قد حقننا مفاجأة كروية لمدينة الرقة بالصعود لدوري المحترفين ونحن لن نيأس وسنعيد المحاولة ثانية.

· أصبح الترتيب النهائي للفرق المحافظة اولاّ ب 7 نقاط والجهاد ثانيأ ب 4 نقاط والفرات ثالثاّ ب 3 نقاط وجبلة اخيراّ ب 3 نقاط.

أقوال المدربين:

أنس السباعي مدرب المحافظة قال :"بدأنا العمل والتحضير لهذه الساعة منذ ثلاث سنوات من خلال اعتمادنا على قواعدنا .نحن أميز فرق المجموعة من الناحية الفنية والتكتيكية واستحققنا الصدارة بسبعة نقاط ولم نتلق أية هزيمة وها قد عدنا لدوري المحترفين بعد 13 عاماً وأقول لكم أننا لن نعود ثانية للدرجة الثانية ونحن نملك كل الإمكانيات المطلوبة للبقاء".

محي الدين تمو مدرب الجهاد قال :"هذا الصعود نهديه لجمهورنا الغالي الذي وقف معنا وقد عدنا بعد أربعة سنوات كنا نستحق الصعود قياسا على ما قدمناه".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس