عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-05-2012 - 08:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 589
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
العمري وفارس يغيبان عن الاتحاد السوري أمام حطين في الدوري السوري غداً

أكد مصطفى جبقجي مدرب الاتحاد السوري أن لاعبي فريقه جاهزون غداً لمواجهة حطين في الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب والجميع مصمم على تحقيق نتيجة ايجابية ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة غير المتوقعة أمام فريق الحرية الأحد الماضي .


وتابع جبقجي حديثه أتشرف بإعادة تكليفي مدرباً مؤقتاً للفريق بعد استقالة حسين عفش ومساعده والمدير الفني وبكوني ابن النادي وافقت وبدون شروط وخلال تمرين الأمس طلبت من لاعبي فريقي نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة لتحقيق انتصارات متتالية والبقاء في مكاننا الطبيعي بين الكبار ولن نهبط للدرجة الثانية إن نفذ اللاعبون التعليمات بشكل كامل وان لعبوا بروح الفريق الواحد وشعروا بالمسؤولية .


وأكمل جبقجي : نحن نحترم فريق حطين الذي فرض التعادل مع المتصدر فريق الجزيرة ولكننا سنلعب مباراة للذكرى وسنحقق الفوز بإذن الله لأننا واثقون من إمكانياتنا وخبرة لاعبينا ويغيب عن الفريق غداً زكريا العمري لنيله 3 بطاقات صفراء ومحمد الفارس للإصابة ولكن البديل جاهز ولن يتأثر الاتحاد بغياب أي لاعب مهما كان كبيراً لأننا مدرسة في تخريج المواهب والنجوم .


عبدالباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس