عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2012 - 03:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القبض على خاطفي رجال أعمال ومواطنين في مدينة الشيخ نجار الصناعية بحلب

ألقى فرع الأمن الجنائي بحلب بالتعاون مع إحدى الجهات الأمنية المختصة القبض على سبعة أشخاص قاموا الشهر الماضي، بتنفيذ عمليات خطف المواطنين ورجال أعمال بقصد ابتزازهم مادياً وإخلاء سبيلهم مقابل فديات مالية كبيرة.




وأفادت صحيفة "تشرين" امرسمية أن الخاطفين "اعترفوا بقيامهم بعملية خطف مواطنين الأول أيمن موفق بن ناظم بعد خروجه من معمله لصناعة النسيج بعد الساعة 7 مساء في محلة النقارين بعد مراقبة حركة قدومه ومغادرته لعدة أيام منذ نحو شهر ونصف الشهر مستخدمين الأسلحة النارية وسيارة خاصة نوع هونداي أفانتي لون فضي قاموا باستئجارها لهذه الغاية".

وقاموا بعد ذلك "باقتياده إلى أحد الكروم في قرية الشيخ نجار وحجزوه ضمن السيارة طوال تلك الليلة وقاموا بالاتصال مع ذوي المخطوف من جواله الخاص والتفاوض معهم طالبين مبلغ مليون ليرة سورية لقاء تركه وبعد مفاوضات شاقة تنازلوا إلى مبلغ 500 ألف ليرة سورية وبعد أن قبضوا المبلغ أطلقوا سراح المخطوف بالقرب من جسر دير حافر".

كما قاموا، وفق الصحيفة "بخطف المواطن عدنان زعرور مواليد حلب 1992 من أمام معمل والده لصناعة الخيوط منذ نحو شهرين بعد مراقبته لعدة أيام وطالبوا والده بفدية مالية مقدارها مليون ليرة سورية وبعد مفاوضات عسيرة تنازلوا عن نصف المبلغ وقبضوا مبلغ 500 ألف ليرة سورية ثم أطلقوا سراح المخطوف عند الكتلة الثالثة في المنطقة الصناعية في الشيخ نجار".

وتعرف المخطوفون على خاطفيهم من بين مجموعة كبيرة من الموقوفين ونظم بحقهم الضبط اللازم لإحالتهم إلى القضاء المختص، وفق المعلومات الواردة .

وتشهد عدة مناطق حالات خطف وسلب بالعنف بشكل متكرر بالتزامن مع الاحتجاجات والأعمال المسلحة التي تشهدها سورية منذ أكثر من عام.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس