عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2012 - 11:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مهمتنا صعبة أمام الإتحاد في الدور النهائي على لقب كأس النخبة بكرة السلة

وصف روبير باشاياني مدرب فريق رجال نادي الجلاء بكرة السلة مهمة فريقه في الدور النهائي من مسابقة كأس السوبر بالصعبة مشيرا إلى أن فريق الإتحاد استعد بشكل جيد ويملك مجموعة منسجمة ومتناغمة من اللاعبين الشباب ولاعبي الخبرة.
وقال باشاياني : قد تبدو كفة فريق الإتحاد أرجح كونه يملك البدلاء الجيدين على عكس فريقي الذي يعاني من نقص حاد في البدلاء ولكني أعتقد أن الدور النهائي سيشهد حماسة وندية كبيرتين.
وأضاف بطبيعة الحال المباريات النهائية لها خصوصيتها وحساباتها ومن الصعب التكهن بالنتيجة ولكن يمكنني القول بأن الحسم سيكون خلال الثواني الأخيرة من كل مباراة وفريقي يواصل تدريباته بروح عالية وبكثير من الجدية استعدادا للدور النهائي.
وابدى باشياني تفاؤله لحال الفريق الذي أصبح أكثر انسجاما وتفاهما وترابطا في صفوفه مذكرا بمباريات فريقه في مسابقة كأس الإتحاد الماضية والتي فاز بلقبها فريق الجيش وفوزه في المباريات الأخيرة من منافسات المجموعة الشمالية والتي كانت صعبة وحساباتها معقدة للغاية لتقارب مستوى وحظوظ الفرق الأربعة.
وعن رأيه بنظام مسابقة كأس السوبر لهذا الموسم قال باشاياني ان المسابقة جاءت كحل مؤقت إلا أنها لا يمكن أن تكون بديلا عن بطولتي الدوري والكأس سابقا مؤكدا ان كرة السلة في سورية تحتاج إلى دوري فاعل تكون فيه مساحة المنافسة أوسع ويؤمن أكبر عدد من فرص الاحتكاك للفرق.
وبين ان نظام الدوري الموسم الفائت كان ناجحا وأثبت أنه الأفضل والأمثل لمعظم الأندية حيث جرت مباريات المرحلة الثانية عبر الفاينل آيت ثم الفاينل فور وعلينا الأخذ بعين الاعتبار أن الفاينل فور للفرق الأخيرة سيشكل حافزاً حقيقياً لها على تقديم المستوى المطلوب للبقاء في عداد الأندية المحترفة وبطبيعة الحال تبقى أهم عناصر النهوض بواقع كرة السلة توفير أكبر عدد ممكن من فرص الاحتكاك.
ولفت المدرب باشاياني في ختام حديثه إلى أهمية قرار اتحاد كرة السلة باختيار الفريقين الفائزين في المركزين الأول والثاني في مسابقة كأس السوبر السوري لكرة السلة لتمثيل السلة السورية في المنافسات الآسيوية و المسابقات العربية.

رد مع اقتباس