عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2012 - 11:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مسلحون ينتحلون صفة أمنية ويسلبون رجلا كان بسيارته على طريق حلب -دمشق

مسلحون ينتحلون صفة أمنية ويسلبون رجلا كان بسيارته على طريق حلب -دمشق

في حادثة باتت مكررة ، أقدم مجموعة مسلحين على ايقاف رجل كان في طريقه من أجل محاسبة عماله بالقرب من مفرق الزربة وتم اقتياده إلى جهة مجهولة على أساس أنه "حاجز أمني" وسلبه السيارة ومبلغ 600 ألف ليرة سورية اضافة إلى جهازي موبايل حديثين كانوا معه .

وفي التفاصيل التي صرح بها الرجل لعكس السير قال : "كنت ذاهب بسيارتي اليوم الخميس تاريخ 5/3 حوالي الساعه 3 بعد الظهر على طريق حلب دمشق الدولي من اجل حساب العمال الشهري والاسبوعي ومعي مبلغ وقدره 600 ألأف ليرة سورية".

وتابع "عند مفرق الزربه تعرضت لمسلحين حاصروني معهم سياره (سابا لون فضي) وكانوا يحملون أسلحة رشاشة ، ونزلوا لعندي وقالو لي نحن (أمن) وطلبوا مني النزول من وراء المقود ، وأخذ أحدهم المفتاح مني وبدأ بالقيادة فيما صعدت أنا بسيارتي من الخلف وبجانبي اثنين".

واكمل المشتكي" وصعدنا بسيارتي الى الخلف ووضعوني في الوسط وأمسك أحدهم شعري ووضع راسي الى الاسفل وقال لي نحن ذاهبين الى الفرع لعند النقيب لاتتحرك ، ولم آت بأي مقاومة ".

وأضاف "وبعد سيرنا بعشر دقائق توقفنا على طريق فرعي وقالو لي انزل ولا تتحرك تحت التهديد بالقتل فيما لو تحركت ،حيث اخذوا مني السياره وجهازين خليوي سوني اركسون واي فون اضافة إلأى جهاز بلوتوث وأشياء أخرى ذات قيمة كانت معي ضمن السيارة ".

وبعد ذهاب المسلحين بالسيارة بقي الرجل واقفا في الشارع بمفرده حتى أتت سيارة وأوصلته إلى أقرب حاجز أمني موجود وتم ابلاغهم بالموضوع .

وختم صاحب الشكوى لعكس السير بالقول" بعد نصف ساعه من عملية السلب اتصل اخي معي فرد عليه أحد المسلحين وقال له السياره عند مفرق قرية (بابيل) ، حيث توجهنا إلى هناك ووجدنا السياره عند المفرق وكانت سليمة ، وعند العودة إلى حلب أبلغت الجهات المختصة بالحادثة وقيمة المسروقات ".

تجدر الاشارة إلى ن الحادثة المذكورة تأتي في سياق مئات الحالات المشابهة التي باتت تحصل بشكل شبه يومي على كافة الطرق الواصلة بين المحافظات ، لاسيما طريق حلب - دمشق .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس