عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2012 - 07:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 589
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
كسبنا الرهان بفوزنا على حطين والجزيرة ولن نهبط للدرجة الثانية

أعرب مصطفى جبقجي مدرب الاتحاد السوري عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه اليوم على الجزيرة بنتيجة 3\1 واحتلال المركز الثالث على سلم الترتيب .


وأضاف الجبقجي الحمد لله نجحنا في المهمة وكسبنا الرهان بفوزنا على حطين في ملعبه واليوم على الجزيرة فابتعدنا عن المراكز الأخيرة وهذا مهم ولكن الأهم أن نتابع بنفس الروح والتصميم والعزيمة والإرادة للصعود نحو الأعلى ولم يتحقق ذلك الى بجهود اللاعبين الذين وعدوا بتغيير الصورة وكانوا رجالاً بما تعني الكلمة فحصدوا النقاط الست وأثبتوا للجميع بأن الفريق الكبير يمرض ولكن لا يموت .


وتابع الجبقجي : كل من يعتقد بأننا سنهبط للدرجة الثانية فهو أما مخطئ أو مجنون فنحن فريق اعتاد على المنافسة على البطولات المحلية والآسيوية ولاعبين يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الانتصارات في الوقت الصعب وعبر موقعكم أتوجه بالشكر لجميع اللاعبين وللدكتور نمير شحادة رئيس النادي الذي تابع خلال الساعات الأخيرة كل صغيرة وكبيرة بالفريق ووعد بتقديم المزيد من الدعم المالي والمعنوي في حال متابعة النتائج الايجابية .


عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس