عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2012 - 02:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Mohammed Nadim
 
Mohammed Nadim
أهلاوي جديد

Mohammed Nadim غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14538
تاريخ التسجيل : Apr 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7
قوة التقييم : Mohammed Nadim is on a distinguished road
رئيس نادي الاتحاد السوري يتعجب من تصرفات القادسية الكويتي قبل المواجهة الآسيوية غداً

تعجب الدكتور نمير شحادة رئيس نادي الاتحاد السوري من تصرفات نادي القادسية الكويتي التي لم ترسل تأشيرات الدخول لعدد كبير من أعضاء البعثة ومنهم مجد والي باقي رئيس البعثة ولرئيس النادي ولعمار قصاص عضو مجلس إدارة النادي ولأبرز لاعبي الفريق رضوان قلعجي ويوسف الأصيل .


وتابع شحادة لكورة الفريق وصل فجر اليوم لمطار لكويت بعد انتظار لعشرة ساعات ترانزيت في مطار دبي وفوجئت البعثة بعدم وجود أي مندوب لنادي القادسية فأجبرت البعثة للوقوف مع ركاب الطائرة لختم جوازات السفر مما استغرق ذلك أكثر من ساعة ونصف ولذلك طلبت من أعضاء البعثة تقديم اعتراض رسمي لمراقب لمباراة كما أرسلت للاتحاد الآسيوي شكوى رسمية تتضمن كل ذلك .


وأكمل شحادة : لم نتوقع تلك التصرفات من نادي القادسية التي تربطنا معه علاقات ودية ولكن هذه المرة كانت تصرفات مسؤوليه غريبة وعجيبة وحتى اللحظة لم نجد تبرير لذلك ورغم ذلك فريقنا جاهز لمباراة الغد ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ونخطط لتكرار الفوز كما فعلنا في أكثر من مباراة سابقة .


عبد الباسط نجار

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس