عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2012 - 04:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لا بديل عن فوز القادسية أمام الاتحاد لضمان التأهل لدور ال16 بكأس آسيا

شدد الكرواتي رادان جاسانين مدرب القادسية الكويتي على أهمية مباراة فريقه أمام الاتحاد السوري في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤكدا انه لا بديل عن الفوز.


وقال رادان في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم: "المواجهة ستكون مفصلية ومهمة جدا بالنظر إلى وضع فريقي في المجموعة والذي يحتاج إلى نتيجة الفوز لضمان التأهل دون النظر إلى نتيجة اللقاء الثاني الذي سيجمع الفيصلي الاردني والسويق العماني،وبناء على المستويات التي قدمها القادسية في المباريات الثلاثة الاخيرة فإنه قادر على تخطي منافسه".


وأضاف رادان :"نحن مستعدون للمواجهة من الناحية الفنية والبدنية وطوال الثلاثة ايام الماضية كانت المهمة تتمثل في تهيأة اللاعبين نفسيا خاصة بعد نشوة الانتصار الأخير على العربي ببطولة الدوري الممتاز وهي النتيجة التي كفلت الاحتفاظ بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي ، مشيرا الى ان المباراة تعتبر مفترق طرق ولا مجال فيها لإهدار النقاط الثلاثة".


ويحتل القادسية المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الفيصلي الاردني المتصدر (9 نقاط) وهو يتقدم على السويق العماني الثالث بفارق الاهداف فقط، فيما يشغل الاتحاد المركز الرابع الاخير برصيد 4 نقاط.


واوضح رادان انه ينتظر تقريرا من الدكتور المختص حول جاهزية المحترف الايفواري ابراهيما كيتا الذي خرج من الحصة التدريبية أمس اثر شعوره بآلام ، مشيرا الى ان مشاركة اللاعب لم تتأكد بعد بشكل رسمي ، وأن المهاجم بدر المطوع من المقرر ان يلتحق مساء اليوم بالفريق بعد انتهاء تكريمه بمدينة برشلونة الاسبانية.


وعن تجديد عقده مع "الاصفر" في الموسم المقبل قال : اتمنى تجديد عقدي للموسم المقبل وسيكون هناك اجتماع خلال الايام القليلة المقبلة مع المسؤولين في النادي لمناقشة الموضوع.


وعلى الجانب الاخر كشف مصطفى جبرتي مساعد مدرب الاتحاد ان فريقه يعاني من الارهاق قائلا : عانينا كثيرا من مشكلة السفر التي استغرقت 12 ساعة من حلب والى دبي وصولا الى الكويت في الوقت الذي كانت فيه الرحلة العادية من سوريا الى هنا تستغرق ساعتين فقط الامر الذي جعلنا نلغي التدريب الذي كان مقررا امس والاكتفاء بحصة تدريبية وحيدة هي الرئيسية التي ستقام اليوم على ملعب المباراة.


واضاف ان فريقه سيفتقد لخدمات اللاعبين يوسف اصيل ورضوان قلعجي بسبب عدم وصول الفيز الخاصة بهما ، لافتا الى ان تراجع اداء ونتئج الفريق يعود لسببين الاول حرمانه من جماهيره الحلبية والثاني للاخطاء التي ارتكبها مدربه السابق.


وذكر ان لاعبيه جاهزين للمباراة وذلك بعدما خاض ثلاثة مباراة في الدوري المحلي السوري حقق من خلالها نتائج ايجابية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس