عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2012 - 02:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 589
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
قبل لقاء القادسية عقبة التأشيرات مجدداً في وجه الإتحاد

دائماً ما يحدث هذا الأمر مع فريق الإتحاد عندما يذهب لمواجهة القادسية الكويتي .. وأين؟ في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ! وكأن القادسية لا يكفيه ما حصل لفريق الاتحاد من مآسي ومشاكل خلال الفترة السابقة منعته من تحقيق الانتصارات والمضي قدماً في كأس الاتحاد حتى جاء ليكملها معه ويمنع عدداً من لاعبيه من السفر مع الفريق .
فحتى ما قبل انطلاق الطائرة بدقائق لم تكن تأشيرات الدخول قد وصلت لثلاثة من أهم لاعبي الفريق وهم ( محمد الحسن ورضوان قلعجي ويوسف أصيل) ،بالإضافة إلى رئيس البعثة السيد مجد والي باقي الذي لم ترسل تأشيرته للمرة الثانية على التوالي !!ودائماً ما يحدث تأخير في وصول التأشيرات في لقاءات الاتحاد مع القادسية ، وقصة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2010 لازالت حاضرة في الأذهان وكيف أن رئيس نادي الإتحاد حينها السيد محمد عفش هدد بعدم اللعب في المباراة النهائية احتجاجاً على تأخر وصول التأشيرات .
المهم الآن أن هذا الأمر سيزيد من مشاكل فريق الاتحاد في المواجهة الآسيوية الأخيرة ، والتي وصل من أجلها العاصمة الكويتية بعد أن مر في دبي ، ببعثة مؤلفة من السادة : جميل طبارة عضو مجلس الإدارة ومصطفى جبقجي مدرب الفريق و محمد عكاش المعالج وفراس مصطفى المنسق الآسيوي ، ومن اللاعبين : خالد حجي عثمان – محمد مارديني – مجد حمصي – أحمد كلاسي – صلاح شحرور – زكريا العمري – حميد ميدو – محمد فارس – حسام العمر – تامر رشيد – أحمد العلي – محمد غباش – أحمد حاج محمد – النيجيري إيمانويل .فيما ينتظر اللاعبون ( الحسن والأصيل والقلعجي ) وصول التأشيرات .يذكر أن عدداً من لاعبي الفريق الأساسيين لم يسافروا أيضاً لعدة موانع أهمهم عبد القادر دكة وزكريا اليوسف والبرازيلي إيفرسون .


بقلم : عبد الله مروّح
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس