عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2012 - 09:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج مبارايات كأس الاتحاد الاسيوي 2012

العهد 1 – الاتفاق 3


حقق نادي الاتفاق السعودي الفوز على العهد اللبناني 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد بلدية صيدا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل أحمد مبارك (39) والبديل سعد الذيابي (89) ويحيى الشهري (90+4) أهداف الاتفاق، في حين أحرز أحمد زريق (90+2) هدف العهد الوحيد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 0-0 على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الكويت الكويتي على ضيفه في بي المالديفي 7-1 على ستاد نادي الكويت.
وتصدر الاتفاق ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للكويت و7 للعهد ونقطة واحدة لفي بي، ليتأهل الاتفاق والكويت إلى دور الـ16.
وخاض العهد المباراة بأمل الفوز وتعثر الكويت ليرافق الاتفاق إلى الدور الثاني، لكن الفريق السعودي أكد أفضليته واستطاع الخروج من الحذر الذي رافق بداية المباراة والانطلاق بالهجمات نحو مرمى الحارس الدولي محمد حمود، فيما اعتمد المدرب محمد الساهل على الضغط على حامل الكرة في الوسط والانطلاق بالهجمات عبر الأطراف حيث يوجد أحمد زريق وحسن شعيتو وأمامهما علي بزي.
كانت أولى الفرص لإبراهيم المغنم الذي سدد كرة قوية أبعدها حمد إلى ركنية في الدقيقة الأولى، وبعدما هدأ اللعب وانحصر في وسط الملعب.
وسدد الأرجنتيني سيباستيان تيغالي كرة من خارج المنطقة جانبت القائم الأيمن لمرمى حمود (34)، ثم جاء الهدف الأول اثر هجمة مرتدة حيث أرسل احمد مبارك كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء العهد حاول المدافع حسن مزهر إبعادها لكنها تحولت بالخطأ إلى شباك فريقه (39).
وكاد عباس علي عطوي يدراك التعادل لأصحاب الأرض لكن تسديدته البعيدة لامست القائم الأيسر (43).
واصل العهد سعيه في الشوط الثاني لتدارك النتيجة لكن الاتفاق الذي لعب بأريحية بعد تقدمه واعتمد على المرتدات نظراً للمساحات في الجهة الخلفية للفريق اللبناني.
وسدد حسن شعيتو كرة مثالية لكن الحارس محمد الخوجة أبعدها إلى ركنية (54)، وتصدى حمود بأطراف أصابعه لتسديدة صالح البشير (62)، ثم نابت العارضة عن الحارس اللبناني أمام رأسية أحمد مبارك المرتدة من الأرض (63).
وقبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، سدد مبارك كرة زاحفة من خارج المنطقة صدها حمود لتتهيأ أمام البديل سعد الذيابي فأكملها بسهولة في الشباك (89).
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قلص أحمد زريق النتيجة اثر مجهود فردي أنهاه بكرة قوية من داخل المنقطة في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الخوجة.
لكن يحيى الشهري أعاد الفارق إلى هدفين بعد دقيقتين عندما انطلق من منتصف الملعب وتلاعب بالمدافع الأرميني ألكسندر تاديفوسيان ثم سدد كرة "لوب" من فوق الحارس حمود في الشباك.
وقال عمار السويح مدرب الاتفاق في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كانت هذه المباراة الأولى بالنسبة لي مع الاتفاق، وقد قدم الفريق مستوى واعد.
وأضاف: سنحت لكلا الفريقين العديد من الفرص وقد نجحنا في التسجيل من الفرص التي أتيحت لنا، وقد اعتمدنا على الهجمات المرتدة السريعة بعد التقدم في النتيجة، ونجحنا في إضافة هدفين.. قدم اللاعبون مستوى جيد وقاموا بتطبيق الخطط التي وضعناها بصورة جيدة من أجل تحقيق الفوز.
في المقابل قال محمد الساهل مدرب العهد: أريد أن أشكر لاعبي فريقي على كل الجهود التي بذلوها هذا الموسم، عانينا من عدة مشاكل في الهجوم وافتقدنا العديد من اللاعبين المهمين طوال الموسم بسبب الإصابات.
وتابع: كانت المباراة مفتوحة وسنحت لنا العديد من الفرص ولكن اللاعبين أخفقوا في التسجيل، كان اللاعبون مرهقون في مباراة اليوم بعد خوض ثلاثة مباريات في آخر عشرة أيام.
وفي دور الـ16 يلتقي الاتفاق مع ثاني المجموعة الأولى التي تضم الفيصلي الأردني والقادسية الكويتي والاتحاد السوري والسويق العماني، في حين يتقابل الكويت مع أول المجموعة الأولى أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي