عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 10:08 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الكويت 7 – في بي 1

أكد نادي الكويت جدارته في التأهل للدور الثاني بعد فوزه على ضيفه في بي المالديفي 7-1 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل علي الكندري (3) والبرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو (43) وعبدالهادي خميس (61) وجامبي جميل (64 بالخطأ في مرمى فريقه) والكاميروني ارنولد سيمون (66 من ضربة جزاء و85) ووليد علي (90+1) اهداف الكويت، في حين أحرز ناتي ناشيد هدف في بي الوحيد (45+2).
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 2-2 على الستاد الوطني في مالي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الاتفاق السعودي على مضيفه العهد اللبناني 3-1 على ستاد بلدية صيدا.
وتصدر الاتفاق ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للكويت و7 للعهد ونقطة واحدة لفي بي، ليتأهل الاتفاق والكويت إلى دور الـ16.
ونجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق بعدما أرسل عبدالهادي خميس تمريرة عرضية من الجهة اليسرى وصلت أمام علي الكندري ليحولها داخل الشباك.
ثم أضاف البرازيلي روجيريو الهدف الثاني عبر تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء لم ينجح الحارس المالديفي شينان محمد في التصدي لها (43).
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قلص الفريق المالديفي الفارق بعد تمريرة طويلة وصلت إلى ناشيد أحمد ليتخلص من سامي الصانع ويسدد كرة في شباك الحارس عبد الرحمن الحسينان (45+2).
وفرض نادي الكويت سيطرته بشكل مطلق خلال الشوط الثاني، فسجل الهدف الثالث بعدما تخلص روجيريو من مدافع مالديفي ومرر إلى عبدالهادي خميس ليسدد من مسافة قريبة داخل الشباك (61).
ثم أرسل عبدالهادي خميس تمريرة من الجهة اليسرى اصطدمت بالمدافع جامبي جميل وحولت اتجاهها إلى المرمى (64)، ثم حصل عبدالهادي خميس على ضربة جزاء بعدما تعرض للإعثار داخل المنطقة ونفذها الكاميروني ارنولد سيمون في المرمى (66).
وعاد نيسمان ليضيف الهدف السادس في الدقيقة 85 قبل أن يسجل وليد علي الهدف السابع بعد جهد مميز (90+1).
وقال محمد عبدالله مدرب الكويت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قدمنا مباراة كبيرة اليوم وكنا نستحق الفوز لأننا كنا الطرف الأفضل طوال 90 دقيقة، وأنا شخصياً راضٍ عن أداء جميع اللاعبين الذين قاموا بعمل رائع.
وأضاف: لعبنا بطريقة هجومية منذ بداية المباراة وحققنا ما نريد من خلال ضمان التأهل إلى الدور الثاني، حيث يمكن أن نواصل التفكير بعقلية الفوز في البطولة.
في المقابل قال كان فانلي مدرب في بي: قدمنا مستوى جيد في الشوط الأول ونجحنا في إنهاءه متأخرين بفارق هدف واحد فقط، ولكننا فقدنا التركيز خلال الشوط الثاني، وقد تأثرنا بذلك.
وتابع: أعتقد أن افتقاد الدافع كان السبب وراء هذه الخسارة الكبيرة الليلة، لأننا خضنا المباراة دون أي فرصة في التأهل عن المجموعة، في حين كان الكويت يقاتل من أجل التأهل.
وفي دور الـ16 يلتقي الاتفاق مع ثاني المجموعة الأولى التي تضم الفيصلي الأردني والقادسية الكويتي والاتحاد السوري والسويق العماني، في حين يتقابل الكويت مع أول المجموعة الأولى أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.