عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 09:12 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

نيفتشي 3 – سالغاوكار

حقق نادي نيفتشي الأوزبكي الفوز على ضيفه سالغاوكار الهندي 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة فيرغانا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.

وسجل اقبالجون سمولياتشونوف (1 و50) وانفر بيردييف (77) أهداف الفوز لصالح نيفتشي.
وأكمل سالغاوكار المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض أشفق أحمد للطرد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 2-2 على ستاد جواهر لال نهرو في غوا.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز العروبة العماني على ضيفه الوحدات الأردني 4-2 على ستاد السيب في مسقط.
وبهذه النتائج حافظ الوحدات رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة أمام نيفتشي، حيث كان الفريقين ضمنا من الجولة الماضية بلوغ دور الـ16، مقابل 7 نقاط للعروبة و4 لسالغاوكار.
وضغط نيفتشي منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل بالدقيقة الأولى عن طريق سمولياتشونوف الذي تجاوز أكثر من لاعب قبل أن يسدد في المرمى.
وتواصلت محاولات الفريق الأوزبكي بعد ذلك حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعدما تابع الكرة المرتدة من المدافع الهندي نيكولاو كولاكو. ثم أضاف بيردييف الهدف الثالث عبر هجمة مرتدة (77).
وقال يوري سركسيان مدرب نيفتشي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: رغم غياب عدة لاعبين عن الفريق بسبب الإصابة، إلا أنني سعيد بالمستوى الجيد الذي قدمه الفريق بالإمكانات المتاحة.
وأضاف: لم نكن تحت أي ضغط لأننا كنا ضمنا التأهل إلى دور الـ16 وقد لعبنا من أجل الجماهير اليوم، ورغم أن سالغاوكار قدم مباراة جيدة إلا أنني أعتقد أن خط دفاعهم كان ضعيفاً.
في المقابل قال كريم بن شريفة مدرب سالغاوكار: كانت المباراة صعبة خاصة وأننا كنا في حالة سفر خلال الأيام الستة الماضية.. كذلك عانى نصف لاعبي الفريق من إصابات ولم يشارك عدد من أهم اللاعبين.
وفي دور الـ16 يلتقي الوحدات مع ثاني المجموعة الثانية التي تضم أربيل العراقي وكاظمة الكويتي والعروبة اليمني وايست بنغال الهندي، في حين يتقابل نيفتشي مع أول المجموعة الثانية أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.