عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 09:15 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

التلال 0 – الزوراء 2


تأهل نادي الزوراء العراقي إلى الدور الثاني بعد فوزه على التلال اليمني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة دهوك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل حيدر صباح (13) والبديل مروان حسين (77) هدفي الفوز لصالح الزوراء.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز الزوراء 5-0 على ستاد مدينة دهوك.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز نادي الشرطة السوري على الصفاء اللبناني 3-2 على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وتصدر الشرطة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقاط من ست مباريات، مقابل 12 نقطة للزوراء و9 للصفاء ولا شيء للتلال، ليتأهل الشرطة والزوراء إلى الدور الثاني.
وبدأ الزوراء المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل مبكراً بعدما مرر علي سعد الكرة إلى حيدر صباح داخل المنطقة ليسدد من اللمسة الأولى في الزاوية العليا اليسرى من المرمى بعيداً عن متناول الحارس عمر أحمد (13).
وواصل الزوراء فرض تفوقه والضغط على مرمى التلال ولكنه انتظر حتى الدقيقة 77 ليضيف الهدف الثاني بعدما أرسل حيدر صباح الكرة إلى مروان حسين خلف المدافعين لينفرد ويسدد في الشباك.
وقال راضي شنيشل مدرب الزوراء في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: رغم فوزنا اليوم إلا أن مستوى الأداء لم يكن جيداً.. كان هنالك أكثر من خمسة لاعبين دون المستوى المطلوب، وهذا أثر علينا حيث لم نلعب بطريقتنا.
وأضاف: نأمل بتقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة، وسنحاول ما بوسعنا معالجة الأخطاء التي ارتكبناها، وستكون مباريات الدوري المحلي أفضل استعداد للدور الثاني.
في المقابل قال نور الدين عبد الغني مدرب التلال: استحق الزوراء الفوز الليلة لأنهم كانوا الطرف الأفضل في المباراة ونجحوا في تسجيل هدفين من الفرصتين اللتين أتيحتا لهم، كان عندهم الحافز ليسجلوا هدفين كما كانوا يطمحون.
وتابع: قدمنا مستوى جيد ولكن الفريق المقابل كان له اليد الطولى واستفادوا من خطأين ارتكبناهما، وقد تأثرنا بغياب بعض اللاعبين المهمين نتيجة الإيقاف.
وفي دور الـ16 يلتقي أول المجموعة مع هوم يونايتد السنغافوري ثاني المجموعة السابعة، في حين يتقابل ثاني المجموعة مع تشونبوري التايلاندي أول المجموعة السابعة أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.