عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 09:17 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

ايست بنغال 1 – كاظمة 2


حقق نادي كاظمة الكويتي الفوز على ايست بنغال الهندي 2-1 يوم الأربعاء على ستاد سولت لايك في كالكوتا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل العماني إسماعي العجمي (8) ومشاري العازمي (90+1) هدفي كاظمة، في حين أحرز البرازيلي ادميلسون (19) هدف ايست بنغال.
وأكمل ايست بنغال المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض المدافع ساياكات ساها روي للطرد في الدقيقة 35 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز كاظمة 3-0 على ستاد الصداقة والسلام في الكويت.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز أربيل العراقي على ضيفه العروبة اليمني 2-1 على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل.
وتصدر أربيل ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لكاظمة و8 للعروبة ولا شيء لايست بنغال، ليحصل أربيل وكاظمة على بطاقتي التأهل للدور الثاني.
واستهل كاظمة المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 8 دقائق عن طريق إسماعيل العجمي الذي سدد كرة قوية من حافة منطقة الجزاء لم ينجح الحارس الهندي غوربريت سينغ في الوصول لها.
ولكن ايست بنغال أدرك التعادل في الدقيقة 19 عندما انطلق روبرت لالثالما في الجهة اليمنى وسدد كرة تصدى لها الحارس شهاب كنكون ولكنها ارتدت أمام ادميلسون ليعيدها داخل الشباك.
ورغم أن ايست بنغال لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد طرد سايكات، إلا أن كاظمة أهدر العديد من الفرص والتي كان أبرزها تسديدة العجمي من خارج المنطقة لكنها ارتدت من القائم الأيسر.
وجاء هدف الفوز الثمين لصالح كاظمة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عبر تسديدة مشاري العازمي من مسافة بعيدة والتي لم ينجح الحارس سينغ في التصدي لها.
وقال ميلان ماتشالا مدرب كاظمة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كنا محظوظين لتحقيق الفوز، خاصة وأننا خضنا المباراة في ظروف صعبة وسط أجواء حارة وشديدة الرطوبة.
في المقابل قال تريفور مورغان مدرب ايست بنغال: قاتلنا بصورة جيدة رغم أننا كنا نلعب بعشرة لاعبين، حيث بذل اللاعبون كل ما بوسعهم، وهم يستحقون الإشادة على المستوى الذي قدموه رغم التنقل الطويل في مباريات هذا الموسم.
وفي دور الـ16 يلتقي أربيل مع نيفتشي الأوزبكي ثاني المجموعة الرابعة، في حين يتقابل كاظمة مع الوحدات الأردني أول المجموعة الرابعة أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.