عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2012 - 09:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القادسية الكويتي يتأهل على حساب الاتحاد السوري ويضرب موعدا مع الكويت في دور ال16

فاز القادسية الكويتي على منافسه الاتحاد السوري 5-2 مساء اليوم على استاد محمد الحمد في ختام لقاءات المجموعة الأولى في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتصدر القادسية المجموعة برصيد (10 نقاط) وبفارق الاهداف عن السويق العماني ليتأهلا رسميا للدور الثاني.

وكان السويق قد ضمن تأهله عندما نجح في اجتياز عقبة مضيفه الفيصلي الأردني (3-2) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد عمان الدولي.

سجل اهداف القادسية المحترف الجزائري حاج عيسي (2،47) ونواف المطيري (45،52)،والسوري عمر السوما (40)،بينما سجل هدفي الاتحاد حسام العمر (33) ومحمد الحسن(90+3).

وشهدت المباراة تألق بدر المطوع الذي تعرض للاصابة ولم يستكمل المباراة، وقدم حاج عيسى ونواف المطيري وعمر السوما اداء متميزا.

ومن المقرر ان يواجه القادسية اول المجموعة الاولى غريمه الكويت ثاني المجموعة الثالثة في دور ال16 يوم 22 مايو الحالي في سيناريو معاد لمواجهة الموسم الماضي بين الفريقين في دور ال16 ايضا والتي انتهت بتأهل الكويت على حساب القادسية بينما يلتقي السويق مع الاتفاق السعودي متصدر المجموعة الثالثة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس