عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2012 - 10:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تأهل كاظمة الكويتي وأربيل العراقي لمواجهة نيفتشي والوحدات في دور ال16 بكأس الاتحاد ال

حصد أربيل العراقي صدارة المجموعة الثانية وبطاقة التأهل للدور الثاني بعد فوزه على ضيفه العروبة اليمني 2-1 مساء اليوم على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.

وتصدر أربيل ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لكاظمة و8 للعروبة ولا شيء لايست بنغال، ليحصل أربيل وكاظمة على بطاقتي التأهل للدور الثاني.

وفي دور ال16 يلتقي أربيل مع نيفتشي الأوزبكي ثاني المجموعة الرابعة، في حين يتقابل كاظمة مع الوحدات الأردني أول المجموعة الرابعة أيضاً.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور ال16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

تقدم العروبة بهدف حسين الغازي في الدقيقة 12، قبل أن يرد أربيل بهدفين عن طريق مهدي كريم (32 من ضربة جزاء) وأمجد راضي (62). وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 2-2 على ذات الملعب.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً فوز كاظمة الكويتي خارج ملعبه على ايست بنغال الهندي 2-1 على استاد سولت لايك في كالكوتا.

رد مع اقتباس