عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2012 - 09:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إعادة مباراة الفتوة والاتحاد في الدوري الهبوط 2012

الموضوع القديم: خبر عاجل عن قرار هزيمة الاتحاد أمام الفتوة قانونياً




يعتزم الاتحاد السوري لكرة القدم عن قراره بهزيمة فريق الاتحاد الحلبي أمام الفتوة 3\0 قانونياً لتخلفه عن المباراة التي كانت مقررة في ملعب مدينة الحسكة يوم 18 من الشهر الماضي.



وذكرت وسائل إعلام محلية أن "القيادة الرياضية طالبت اتحاد الكرة بمعاملة جميع الأندية بشكل عادل ومتساوي وأن يكون الاتحاد على مسافة واحدة من جميع الأندية".
وأضافت أن "القيادة الرياضية دعت الاتحاد الكروي إلى إعادة مباراة الفتوة والاتحاد خاصة وأن إدارة نادي الاتحاد تقدمت بطلب تأجيل المباراة وسافر الدكتور نمير شحادة رئيس النادي للعاصمة دمشق واجتمع مطولاً مع صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة وشرح له أسباب تخلف فريقه ولكن دون جدوى حيث أيد اتحاد الكرة على قرار لجنة المسابقات بخسارة فريق الاتحاد".
وكان رئيس اتحاد الكرة صلاح رمضان أكد أن لجنة المسابقات حسمت أمرها وقررت خسارة فريق الاتحاد الحلبي 0-3 قانونياً أمام الفتوة لتخلفه مشيرا إلى أنه سيتم المصادقة على قرار اللجنة خلال الاجتماع القادم لمجلس الاتحاد الشهر الماضي.
وكان نادي الاتحاد لكرة القدم قرر عدم السفر إلى مدينة الحسكة لمواجهة الفتوة ضمن المباريات المؤجلة من الدوري المحلي لخطورة السفر براً.
وأوضح رئيس نادي الاتحاد نمير شحادة في تصريح صحفي آنذاك أن "الفريق لم يسافر السفر براً ولذلك طلبنا تأجيل المباراة لإشعار آخر أو اللعب في حلب ولعب مباراة الإياب في الحسكة أو لعب المباراة في دمشق بعد عودتنا من العاصمة الأردنية عمان فتم رفض كل اقتراحاتنا وتم تثبيت موعد المباراة ".
يشار الى ان نادي الاتحاد ودع منافسات كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته الثقيلة 1-4 على أرض مضيفه الفيصلي الأردني ضمن منافسات المجموعة الأولى.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس