عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2012 - 08:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية alaa83
 
alaa83
أهلاوي جديد

alaa83 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14614
تاريخ التسجيل : Apr 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1
قوة التقييم : alaa83 is on a distinguished road
الجلاء بطل كأس سوبر 2012

الجلاء بطل كأس سوبر 2012 e18f0c600b.jpg



أحرز رجال نادي الجلاء لقب بطولة كأس السوبر للرجال لكرة السلة بعد أن جدد فوزه على نادي الاتحاد بنتيجة 77 - 72 بعد مباراة قوية من الطرفين.



وبدأ الاتحاد المباراة بقوة ووسع الفارق إلى 15نقطة وفي الربع الثاني استعاد الجلاء عافيته وبدا لاعبوه بتكثيف هجماتهم عبر المتألق المرجانة وصانع الألعاب جوني ديب واستطاعوا من تقليص الفارق.
وعاد الجلاء للتقدم في الربع الثالث عبر ثلاثيات المرجانة وتألق الإسحاق بالريباوند وفي الربع الأخير قلص الاتحاد الفارق إلى ثلاث نقاط لكن تسرع لاعبيه وقلة خبرة بعضهم حال دون تحقيق التعادل والتقدم ليتمكن الجلاء بتوسيع الفارق مجدداً ولتنتهي المباراة للجلاء نتائج الأرباع (17 - 28) (25 - 13) (18 - 14) (17 – 17).
وكان نادي الجلاء حقق فوزه الأول على نادي الاتحاد في افتتاح مباريات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر لكرة السلة بفارق 7 نقاط بواقع 89 – 82 الخميس في صالة الفيحاء بدمشق.
وأكد المدير الفني لفريق الجلاء عبود عبوش أن فريقه يستحق الفوز بلقب البطولة بعد موسم لافت قدمه اللاعبون بذلوا فيه اقصى جهدهم وعوضوا غياب ابرز اللاعبين عن الفريق خلال الموسم الحالي.
من جهته أعرب باشاياني عن سعادته بهذا اللقب معتبرا أنه الأغلى للفريق لأنه تحقق بمجموعة من اللاعبين الشباب بعد ان فقد الفريق اربعة لاعبين من الأساسيين ليثبت البقية قدرتهم على المنافسة وإحراز الألقاب.
وأضاف باشاياني لمندوب سانا الرياضي "جميع اللاعبين قدموا جهدا مضاعفا واستطاعوا التعامل مع الأوقات الحرجة في اللقاء" مبينا أن الفوز على الاتحاد كان صعبا للغاية لأنه فريق متكامل ولديه لاعبون مميزون في مختلف المراكز.
يذكر أنه الجلاء تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه في مباراة فاصلة على الجيش إثر تبادلهما الفوز ذهابا وإيابا في حلب ودمشق فيما جاء تأهل الاتحاد بعد فوزه ذهابا وإيابا على فريق الوحدة.

ألف مبروك للجلاء البطولة كأس سوبر السوري 2012

رد مع اقتباس