عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2012 - 11:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يرفض التفريط في لاعبيه

أعلن نادي الاتحاد السوري تمسكه بجميع لاعبيه دون استثناء في الموسم المقبل وذلك في حال بقاء مجلس الإدارة ولم يتعرض لقرار حجب ثقة من الجمعية العمومية للنادي وكذلك في حال ضمان الفريق بقاءه في دوري الكبار.

وأكد مجلس إدارة النادي بأن ثقته كبيرة بتحقيق الفريق لنتائج جيدة في المباريات المتبقية في الدوري وابتعاده عن المراكز الأخيرة والهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه وفور نهاية الموسم الكروي سيتم دراسة أسباب تراجع أداء ونتائج الفريق في الدوري وكذلك خروجه من الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيتم تشكيل لجنة كروية تضم خبرات النادي لوضع النقاط على الحروف تكون من مهمتها الإشراف المباشر على الفريق الأول بعد التعاقد مع مدرب جديد للفريق يستطيع إعادته لطريق الانتصارات والبطولات المحلية والقارية.

يذكر أن نادي الاتحاد من أكبر وأشهر الأندية السورية وخزائنه مليئة بالبطولات المحلية والعربية والآسيوية وكان آخرها لقب كأس الاتحاد الآسيوي عام 2010 على حساب القادسية الكويتي.


عبدالباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس