عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2012 - 04:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 616
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
فرع حلب للاتحاد الرياضي العام مخالفات مالية واستثمارية فأين المحاسبة والحساب

فض اجتماع فرع حلب للاتحاد الرياضي العام بخصوص قضية مجلس إدارة نادي الاتحاد دون التوصل لحل على أن يتم حسمه بشكل نهائي خلال اليومين القادمين بعد الكثير من الشد والجذب والمماطلة من الفرع الذي كان أحد أسباب وصول نادي الاتحاد لهذه الحالة المتدهورة نتيجة عدم معرفة إدارة الأزمة حيث وقف دون اتخاذ أي تدابير وقائية تنتشل النادي من غرقه ونقول إذا كان المسؤولون ونقصد هنا البعض منهم لا يملكون ثقافة معالجة الأزمات وتفادي الضربات فلماذا لا يكون مصيرهم المحاسبة أيضاً وترحيلهم عن كراسيهم وهم الأولى بذلك نتيجة فشلهم الذريع وعدم مواكبتهم ما يدور في الأندية من تجاوزات مالية وإدارية وحتى استثمارية والأخيرة سيكون لنا وقفة قادمة مفصلة معها ولا ندري أين رئيس الفرع ورئيس مكتب الاستثمار ورئيس الرقابة الداخلية ومشرف النادي من قضايا عدة نضعها برسمهم حيث لم نشهد أي تحرك حول تلك المخالفات وحالات الفساد التي سجلت منذ عام ونيف بعيداً عن عملية المحاسبة في تكريس واضح لتفشي الفساد أكثر وترك المفسدين يتنامون كالطحالب على جدران أنديتنا دون أي محاسبة وعليه فلا بد من تذكير المسؤولين بفرع حلب بما تناولته «الوطن» سابقاً دون أي رد واضح وصريح من قبلهم وخاصة أن اليوم يشهد تكريماً في العاصمة دمشق للمتفوقين فهل فعلاً فرع حلب يستحق ذلك وهو غارق بالفساد حتى أذنيه؟ إن كل ما نشرناه سابقاً موثق تماماً ولا ندري سبب عدم الرد على كلامنا حتى اليوم ونقول لو كان ما نشر بعيداً عن الحقيقة واتهامات باطلة وملفقة فلماذا لا يعمد فرع حلب لمحاسبتنا يا ترى؟ كما لا بد من توجيه رسالة لبعض المنافقين برياضتنا الذي يرون أن كل ما نشر لن تأخذ به الدولة وهي غير مهتمة بعمليات الفساد وهدر المال العام ونقول لن نتوقف مهما حدث أبدا بل سنتابع خطانا حتى النهاية عبر البحث عن مكامن الفساد والإشارة لها وتقديمها لمن يهمه أمر مكافحة الفساد بالدولة فهمنا لا ينحصر بمكاسب شخصية أو منفعة مالية بل رغبة بتطبيق توجيهات القيادة السياسية وهنا لا بد من تذكير فرع حلب الغائب والمتقاعس عن مهامه حيث نوجه له بعض التساؤلات عله يسمع هذه المرة صوتنا الذي نؤكد أنه لن يتوقف وسيرتفع أكثر من يوم لآخر ونقول كيف تطبق مسيرة الإصلاح التي يقودها السيد رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد وتعمل على تكريسها بينما مسؤولونا بعيدون كل البعد عن ذلك وهي آخر همهم واهتمامهم والفساد يعشش في مكاتبهم؟ ونشدد للأسف تراكمات فرع حلب باتت كثيرة فمتى يقص شريط الحساب؟ علماً أننا ناشدنا جميع المعنيين بالأمر ولم نحصل على أي تجاوب منهم حتى الآن.

بخانة فرع حلب
ماذا فعلتم في قضية الشرط الجزائي الخاص باللاعب عبد القادر دكة المقدر بثلاثة ملايين ونصف المليون؟ ولماذا تم تشكيل لجنة للتحقيق فيها نهاراً وتم طيها ليلاً؟
ماذا فعلتم بملفات عقود الشركة الداعمة لنادي الاتحاد والتي تبين أنها عقود باطلة وهي أشبه بعقود الإذعان ولا تحمل أي مصادقة من منظمة الاتحاد الرياضي العام وتقدر بمليون دولار ضاعت على المنظمة؟
ماذا فعلتم بقضية بيع اللاعبين أوتو وتوريه وعدم وصول حصة النادي علماً أن ممثل الشركة ومحاميها يعلمون حقيقة ما حدث؟ فلماذا لا يتم سؤالهم كيف دبر الأمر وجرت عملية البيع تحت جنح الليل والعمل على إعادة حصة نادي الاتحاد وهي أموال عامة تخص الدولة؟ وماذا عن كتابي وزير الإدارة المحلية ومحافظ حلب المتعلقين بهذه القضية أيضاً؟
لماذا لم يتحرك رئيس فرع حلب تحديداً للنظر بالوثائق والتجاوزات المالية التي سلمناه له باليد وبشكل شخصي منذ أشهر؟ وهل تم رميها في سلة المهملات يا ترى؟
أين رئيس فرع حلب ورئيس مكتب الاستثمار ومشرف النادي من مشروع الفراغات الخمسة الذي يضم ملعب عشب صناعي حيث تم إيقاف المشروع لعدم وجود رخص في حين بقي الملعب مشرعاً أبوابه للرواد طول عام ونيف وأغلق منذ أيام؟
من الذي سمح باستثمار الملعب فقط وتم إيقاف بقية المشروع ولمصلحة من تم هذا الفعل؟ وهل المسؤولون بفرع حلب فعلاً لا يعلمون حقيقة ما يجري أم هناك شيء ما؟
أين الفرع من تجاوزات حدثت بالمشروع ذاته عبر تشييد كافتيريا فوق مشالح الملعب الصناعي لا وجود لها ضمن مخططات المشروع ولا ضمن العقد الموقع بين المستثمر وإدارة النادي التي أرسلت من قبلها كتاباً منذ شهر ونصف الشهر تعلم فرع حلب بتلك التجاوزات علماً أن الكافتيريا شيدت منذ وقت طويل وفتحت أبوابها للرواد؟ لكن لا حس ولا خبر ولم يحرك الفرع ساكنا إلا منذ أيام فقط؟

لعبة الترميم
إذا سلمنا جدلاً أن فرع حلب بعيد عن عقود التمويل التي تجاوزت المليون دولار طوال خمس سنوات في نادي الاتحاد فماذا هو فاعل اليوم مع تلك المخالفات وهل هذا التقصير يعفيه من مسؤوليته وأن تترك أموال الدولة مستباحة؟ من جانبنا ننتظر توضيحاً حول تلك الملابسات ونضع الكرة بملعب الفرع ليزودنا بكل التفاصيل حول تساؤلاتنا لأنه المعني بالأمر وهو من يتحمل وزر جميع التجاوزات على أن تكون لنا وقفة مطولة في الأيام القادمة مع ملفات الاستثمار لتوضيح حقيقة ما يحدث تفصيلياً وبالوثائق كما عودناكم، وفي عودة لموضوع مجلس الإدارة حيث عرض أحد الأعضاء بضاعته في بازار سوق النخاسة على أمل البقاء متمسكا بالترميم وهو ما يتم اللعب عليه حالياً رغبة منه بالتشبث بالكرسي لكن حتى الآن لم يكن هناك مشتر ولا ندري لماذا لا ينهي الفرع هذا الجدل ويعمد لتطبيق توجيهات المكتب التنفيذي وهل هناك سيناريو مفاجئ يا ترى يتم الإعداد له؟

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس