عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2012 - 03:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 606
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
لاعب الاتحاد السوري ينفي تلقيه عرضا من الفيصلي الأردني

نفى النيجيري ايمانويل ايزوكام لاعب الاتحاد السوري تلقيه أي عرض رسمي للانتقال للفيصلي الأردني وقال : كل ما قيل وكتب عار عن الصحة ولم يتعد مجرد كلام مع أحد وكلاء اللاعبين الذي تحدث معي بشكل شفهي وأخذ رأي بالانتقال للفيصلي الأردني .


وأكمل ايمانويل ايزوكام في 10 أيام وينتهي عقدي مع الاتحاد السوري وسأتجه فوراً للكويت حيث تقيم عائلتي الصغيرة وهناك حديث مع أكثر من نادي كويتي وننتظر نهاية الدوري حتى يتم مناقشة ذلك بشكل هادئ ولكن بكل الأحوال لن أجدد لنادي الاتحاد السوري لابتعاده عن المنافسة محلياً وآسيويا والأهم من ذلك وجود اضطرابات في العديد من المحافظات والمناطق في سوريا وهو ما يقلقني ويقلق عائلتي في نيجيريا والكويت .


وتابع ايمانويل ايزوكام : فريق الاتحاد لن يهبط للدرجة الثانية وسيتابع صحوته وسيفوز في جميع مبارياته القادمة في الدوري فلاعبيه يشعرون بالمسؤولية وضغط الإعلام والجمهور ونحن واثقون من إمكانياتنا وقدراتنا وسنتابع مسلسل الانتصارات الذي بدأ مع حطين والجزيرة .


عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس