عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-05-2012 - 02:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صرف تعويض مالي للطلاب الذكور المقيمين في المدينة الجامعية بحلب

قرر مجلس جامعة حلب في جلسة استثنائية منح إعانة مالية لطلاب جامعة حلب الذكور المقيمين في المدينة الجامعية بشكل نظامي ،وذلك تعويضاً لهم عن أجور المواصلات خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

و جاء القرار الذي نشر على نوقع الجامعة الرسمي نظراً لـ " تعذر عودتهم إلى المدينة الجامعية حالياً بسبب عدم جاهزية وحداتها للسكن وتأخر الانتهاء من أعمال الصيانة الناجمة عن الأضرار الجسيمة التي لحقت بها جرّاء الأحداث المؤسفة التي شهدتها مؤخراً ".

وتضمن القرار منح هؤلاء الطلاب مبلغاً وقدره / 2000 / ليرة سورية كتعويض انتقال طبقاً لما وافق عليه كلاً من الدكتور رئيس مجلس الوزراء والدكتور وزير التعليم العالي.

و عهد إلى لجنة برئاسة الدكتور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلابية توزيع الإعانة المذكورة للطلاب المستحقين وفق الآلية التي تضمن وصول المعونة للطلاب بالشكل الصحيح ،على أن تقوم اللجنة بتقديم تقريرٍ مالي يعرض لاحقاً على مجلس الجامعة لاعتماده في عملية التصفية .

وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من أمين الجامعة وعميد الكلية أو مدير المعهد المختص ومدير المدينة الجامعية ورئيس فرع اتحاد الطلبة ومحاسب الموارد الذاتية في الجامعة .



أخبار حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس