عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-05-2012 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج دوري ابطال آسيا 16/5/2012

بريسبان روار 1 – بكين غوان 1


تعادل بريسبان روار الأسترالي مع ضيفه بكين غوان الصيني 1-1 يوم الأربعاء على ستاد مدينة بريسبان ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم بريسبان بهدف بيزارت بيريشا في الدقيقة 15 قبل أن يدرك بكين غوان التعادل عن طريق لي هانبو (34).
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد العمال في بكين.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على ضيفه طوكيو الياباني 1-0 في مواجهة حسم الصدارة على ستاد مونسو في أولسان.
وتصدر أولسان هيونداي ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لطوكيو و3 لكل من بريسبان روار وبكين غوان، حيث تأهل أولسان وطوكيو إلى دور الـ16.
وتقدم بريسبان في النتيجة بعد مرور 15 دقيقة عبر هجمة قادها ميتش نيكولز وكوفي دانينغ قبل أن تصل الكرة إلى المهاجم الألباني بيريشا ليسدد دون مضايقة في المرمى.
وواصل أصحاب الأرض محاولاتهم الهجومية، وشكل دانينغ خطورة كبيرة على مرمى الفريق الصيني، ولكنه لم يستفد من الفرص التي حصل عليها لتسجيل المزيد من الأهداف.
ومرر دانينغ إلى بيريشا ليسدد خارج الخشبات الثلاث، ثم ارتقى دانينغ لتمريرة عرضية ولعبها بالرأس ولكن الحارس باي زياولي تصدى لها.
ووسط محاولات أصحاب الأرض، خطف بكين غوان هدف التعادل بعدما مرر زهانغ جيزي إلى شاو جياي الذي هيأ الكرة أمام لي هانبو ليسدد بيمينه في الشباك (34).
وواصل لاعبو بريسبان خلال الشوط الثاني فرض تفوقهم، وضاعت عليهم أكثر من فرصة كان أبرزها تسديدة بيريشا التي ارتدت من القائم في الثواني الأخيرة.
وقال رادو فيدوسيتش مدرب بريسبان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا فخور باللاعبين، جاءوا إلى هنا الليلة ولعبوا من أجل النادي وقدموا ما بوسعهم، وكما لاحظ الجميع قرب نهاية المباراة كنا أقوى في الناحية البدنية من الفريق المقابل، وأنا فخور بذلك.
وأضاف: كان هنالك 8 أو 9 من لاعبينا أمام مرمى الفريق المقابل، ورغم أننا اخترقنا أكثر من مرة عبر الأطراف، ولكن لسوء الحظ لم ننجح في الاستفادة من هذه الفرص بسبب حالة أرضية الملعب وغياب التركيز.
في المقابل قال جيمي باتشيكو مدرب بكين غوان: أنا سعيد جداً بأداء اللاعبين الشباب في الفريق، والذين كانوا على قدر المباراة عند حصولهم على فرصة المشاركة.
وأضاف: كان حارس مرمانا جيداً وقدم مباراة رائعة، وكلما كنا بحاجة إليه تألق بأفضل صورة ممكنة.
وفي دور الـ16 يلتقي أولسان هيونداي أول المجموعة مع كاشيوا ريسول الياباني ثاني المجموعة الثامنة، في حين يتقابل طوكيو صاحب المركز الثاني مع غوانغزهو ايفرغراند أول المجموعة الثامنة أيضاً.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس