عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-05-2012 - 10:51 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

غامبا أوساكا 0 - أديلايد يونايتد 2



تربع أديلايد يونايتد الأسترالي على الصدارة بعد فوزه على غامبا أوساكا الياباني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد اكسبو 70 في أوساكا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل البديل سيرجينيو فانديك (65) ولاعب غامبا نوني ساتو (88 بالخطأ في مرمى فريقه) هدفي الفوز لصالح أديلايد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز أديلايد 2-0 على ستاد هندمارش في أديلايد.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز بونيودكور الأوزبكي على ضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 1-0 على ستاد جار في طشقند.
وتصدر أديلايد يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 13 نقاط من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لبونيودكور و9 لبوهانغ ستيلرز و3 لغامبا أوساكا، حيث تأهل أديلايد بونيودكور إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي أديلايد يونايتد أول المجموعة مع سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي ثاني المجموعة السابعة، في حين يتقابل بونيودكور صاحب المركز الثاني مع ناغويا غرامبوس الياباني أول المجموعة السابعة أيضاً.
وخلا الشوط الأول من الفرص الحقيقية للتسجيل، قبل أن ينجح أديلايد بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 65 عبر تمريرة دانيال مولين التي تابعها البديل سيرجينيو فانديك عند القائم القريب وحولها من اللمسة الأولى في الشباك.
ثم جاء الهدف الثاني للفريق الأسترالي بعدما أرسل كاسيو تمريرة حاول البديل نوني ساتو إبعادها ولكنه حولها بالخطأ داخل مرمى فريقه (88).
وقال لوسيانو تراني مدرب أديلايد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كانت المقابلة صعبة، ولكننا أظهرنا الالتزام وفي بعض الأوقات لعبنا بطريقة هجومية.. لدينا لاعبين جيدين في اللعب بطريقة صبورة، وقد كانت هنالك توتراً في بداية المباراة حيث كنا بحاجة لاتخاذ قرارات صائبة.
وأضاف: ولكن في ذات الوقت لم نرغب في فرض أجواء معينة خلال المباراة، وقد نجح أسلوبنا الصبور في تحقيق الفوز بالنهاية.
في المقابل قال ماسانوبو ماتسونامي مدرب غامبا أوساكا: كنا نعرف منذ البداية أنه لا يوجد أمامنا فرصة في التأهل للدور الثاني، ولكن المباراة كانت فرصة للاعبين الجدد.. كانت المباراة صعبة للاعبين ولكنهم أظهروا روحاً قتالية ولم يستسلموا حتى النهاية.
وتابع: حصلنا على ثلاث نقاط أمام بونيودكور في أول مباراة لي مع الفريق، ولكننا لم ننجح في الحصول على المزيد من النقاط في المباريات خارج ملعبنا، وهو ما أثر على الفريق.. لم نكن جيدين بما يكفي لتحقيق الفوز في المباريات الصعبة.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس