عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-05-2012 - 10:52 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

أولسان هيونداي 1 – طوكيو 0

تربع نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على الصدارة بعد فوزه على ضيفه طوكيو الياباني 1-0 يوم الأربعاء على ستاد مونسو في أولسان ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل كانغ مين-سوو هدف الفوز الثمين لصالح أولسان هيونداي في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 2-2 على الستاد الوطني في طوكيو.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل بريسبان روار الأسترالي مع ضيفه بكين غوان الصيني 1-1 على ستاد مدينة بريسبان.
وتصدر أولسان هيونداي ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لطوكيو و3 لكل من بريسبان روار وبكين غوان، حيث تأهل أولسان وطوكيو إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي أولسان هيونداي أول المجموعة مع كاشيوا ريسول الياباني ثاني المجموعة الثامنة، في حين يتقابل طوكيو صاحب المركز الثاني مع غوانغزهو ايفرغراند أول المجموعة الثامنة أيضاً.
وكاد طوكيو يفتتح التسجيل في الدقيقة 13 عندما سدد كازوما واتانابي كرة خطرة من حافة منطقة الجزاء، ولكنها ارتدت من القائم.
وواصل الفريق الياباني فرض تفوقه حيث تألق الحارس الكوري كيم يونغ-كوانغ في التصدي لأكثر من محاولة، فأبعد تسديدة تاتسويا يازاوا فوق العارضة، ثم لعب جانغ هيون-سوو كرة بالرأس خارج الخشبات الثلاث.
ووسط محاولات لاعبي طوكيو، خطف أولسان هدف التقدم إثر ضربة حرة مباشرة نفذها كيم سيونغ-يونغ وغاص لها مارانهاو وحولها بالرأس لكنها ارتدت من العارضة قبل أن يتابعها كانغ مين-سوو داخل الشباك (37).
وواصل الفريق الياباني الضغط على مرمى أولسان خلال الشوط الثاني، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، والتي كان أبرزها تسديدة يوهي كاجياما من حافة المنطقة والتي ارتدت من القائم (88).
وقال كيم هو-غون مدرب أولسان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: رغم أننا حققنا الفوز في مباراة الليلة، إلا أنه لا يمكن القول أن المباراة كانت جيدة، حيث لم يقدم اللاعبون مستوى جيد نتيجة الأعباء التي يعانون منها.
وأضاف: سنخوض المباراة المقبلة في الدور الثاني على أرضنا أمام كاشيوا بطل الدوري الياباني الموسم الماضي، ولهذا يجب أن نستعد جيداً.
في المقابل قال رانكو بوبوفيتش مدرب طوكيو: لا يمكن توقع كيف ستسير أي مباراة.. رغم أننا نأسف على هذه النتيجة، إلا أننا راضون عن مستوى أداء الفريق.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس