عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-05-2012 - 10:53 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

بونيودكور 1 – بوهانغ ستيلرز 0


حصد نادي بونيودكور الأوزبكي بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على ضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 1-0 يوم الأربعاء على ستاد جار في طشقند ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2012.وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، خطف بونيودكور هدف الفوز الثمين في الدقيقة 48 عن طريق انفر غفوروف.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز بونيودكور 2-0 على ستاد ستيليارد في بوهانغ.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز أديلايد يونايتد الأسترالي خارج ملعبه على غامبا أوساكا الياباني 2-0 على ستاد اكسبو 70 في أوساكا.
وتصدر أديلايد يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 13 نقاط من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لبونيودكور و9 لبوهانغ ستيلرز و3 لغامبا أوساكا، حيث تأهل أديلايد بونيودكور إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي أديلايد يونايتد أول المجموعة مع سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي ثاني المجموعة السابعة، في حين يتقابل بونيودكور صاحب المركز الثاني مع ناغويا غرامبوس الياباني أول المجموعة السابعة أيضاً.
وضغط بونيودكور منذ البداية بحثاً عن تحقيق الفوز كخيار وحيد من أجل التأهل، وسنحت للاعبي الفريق العديد من الفرص كان أبرزها تسديدة فيكتور كاربينكو التي ارتدت من العارضة (31).
ومن جديد تدخلت العارضة لتحرم بونيودكور من تسجيل هدف التقدم بعدما ردت تسديدة كمال الدين مورزاييف (41).
وأثمر ضغط أصحاب الأرض عن تسجيل هدف التقدم مطلع الشوط الثاني بعدما أرسل جان كوزاك تمريرة عرضية ارتقى لها انفر غفوروف وحولها بالرأس داخل شباك الحارس شين هوا-يونغ (48).
وحاول بوهانغ الانطلاق نحو الهجوم بعد هذا الهدف من أجل تعديل النتيجة واستعادة بطاقة التأهل للدور الثاني، ولكن بونيودكور نجح في المحافظة على تقدمه حتى صافرة النهاية.
وقال ميرجلال قاسيموف مدرب بونيودكور في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كان اللقاء صعباً وأنا سعيد لنجاحنا في تحقيق الفوز وتجاوز هذا المأزق.
وأضاف: ثمن ارتكاب الخطأ كبير جداً، ولحسن الحظ لم نرتكب أي أخطاء، كلا الفريقين كانا يمتلكان فرصة ولكن الحظ ابتسم لنا.
في المقابل قال هوانغ سون-هونغ مدرب بوهانغ: أنا غير سعيد بهذه النتيجة، كلا الفريقين حاولا الحصول على نتيجة جيدة، ولكن الهدف الأول في المباراة حسم الأمور.
وتابع: لم نستطع الوصول إلى كامل مستوى قدراتنا نتيجة الرحلة الطويلة إلى طشقند، وكذلك فقد تأثر الفريق بحالة الطقس هنا.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس