عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-05-2012 - 10:54 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

ناساف 0 – الاستقلال 2


حصد نادي الاستقلال الإيراني بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه خارج ملعبه على ناساف الأوزبكي 2-0 يوم الأربعاء على ستاد قرشي المركزي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل غوران جيركوفيتش (9) ومصطفى جباري (50 من ضربة جزاء) هدفي الفوز لصالح الاستقلال.
وأكمل الاستقلال المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض مهدي أمير أبادي للطرد في الدقيقة 69 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 0-0 على ستاد آزادي في طهران.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الجزيرة الإماراتي خارج ملعبه على الريان القطري 4-3 على ستاد أحمد بن علي في الدوحة.
وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للاستقلال و6 للريان ونقطة واحدة لناساف، حيث تأهل الجزيرة والاستقلال إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي الجزيرة متصدر المجموعة مع الأهلي السعودي ثاني المجموعة الثالثة، في حين يتقابل الاستقلال صاحب المركز الثاني مع مواطنه سيباهان أول المجموعة الثالثة أيضاً.
وبدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة وكاد كينجا توراييف يفتتح التسجيل بعدما انطلق من الجهة اليمنى وسدد كرة ارتدت من القائم البعيد لمرمى الحارس مهدي رحمتي (8).
وخطف الاستقلال هدف التقدم في الدقيقة التاسعة عندما أرسل خوسرو حيدري تمريرة إلى جيركوفيتش لينفرد ليسدد في الزاوية البعيدة لمرمى مورتوجون زوكروف.
ورد ناساف بضغط على مرمى الفريق الإيراني، ولكن الحارس رحمتي تألق في التصدي لمحاولات ديني توراييف وفوزيل موساييف وايلهوم يونسوف.
ومن جديد عاد الاستقلال ليسجل الهدف الثاني بعد مرور خمس دقائق على انطلاق الشوط الثاني، عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة لمس جاهونغير جيامرادوف للكرة باليد داخل المنطقة، ونفذها مصطفى جباري بنجاح.
وأهدر آراش برهاني فرصة تسجيل الهدف الثالث عندما استلم تمريرة حيدري داخل المنطقة ولكنه سدد فوق العارضة، وحافظ الفريق الإيراني على النتيجة في الدقائق المتبقية رغم أنه لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69 بعد طرد مهدي أمير أبادي.
وقال بارفيز مزلومي مدرب الاستقلال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قدمنا مباراة جيدة اليوم وحاولنا ما بوسعنا لننجح في تحقيق الفوز.
وأضاف: أعرف أن ناساف فريق جيد وقد لعبوا بصورة جيدة اليوم، والسبب الوحيد لتحقيقهم هذه النتائج السيئة في البطولة هو أنهم لعبوا في مجموعة صعبة.
في المقابل قال روزيكول بيردييف مدرب ناساف: اليوم كان الاستقلال ببساطة الطرف الأفضل، وأنا أهنئهم على هذه النتيجة.
وتابع: حاولنا ما بوسعنا ولم نلعب بصورة سيئة، فقد حاولنا اللعب بطريقة هجومية من أجل إمتاع الجماهير التي أعجبتها هذه الطريقة، ولكنني أتأسف لأن النتائج لم تكن أفضل.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس