عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-05-2012 - 10:54 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الريان 3 - الجزيرة 4


نجح نادي الجزيرة الإماراتي في تحقيق فوز جديد بعدما تغلب خارج ملعبه على الريان القطري 4-3 يوم الأربعاء على ستاد أحمد بن علي في الدوحة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل ريكاردو اوليفيرا أهداف الجزيرة في الدقائق 8 و33 و67 و88، في حين أحرز رودريغو تاباتا (73) ولياندرو (76) والبديل أحمد علاء الدين (90) أهداف الريان.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز الجزيرة 3-2 على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الاستقلال الإيراني خارج ملعبه على ناساف الأوزبكي 2-0 على ستاد قرشي المركزي.
وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للاستقلال و6 للريان ونقطة واحدة لناساف، حيث تأهل الجزيرة والاستقلال إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي الجزيرة متصدر المجموعة مع الأهلي السعودي ثاني المجموعة الثالثة، في حين يتقابل الاستقلال صاحب المركز الثاني مع مواطنه سيباهان أول المجموعة الثالثة أيضاً.
ورفع اوليفيرا رصيده في صدارة ترتيب هدافي البطولة إلى عشرة أهداف، بعدما كان سجل 6 أهداف في المباريات الخمس السابقة.
وبدأ الجزيرة المباراة بقوة وافتتح التسجيل مبكراً إثر تمريرة خميس إسماعيل من الجهة اليمني والتي ارتقى لها اوليفيرا ووضعها بالرأس داخل مرمى الحارس عمر باري.
وعاد اوليفيرا ليسجل الهدف الثاني بعدما استلم تمريرة طويلة داخل المنطقة، وسددها من بين قدمي تشو يونغ-هيونغ في الزاوية اليسرى للمرمى (33).
وأكمل اوليفيرا الثلاثية بعدما تطاول لتمريرة سلطان المنحالي من الجهة اليمنى وحولها داخل الشباك (67).
وتألق خالد عيسى حارس الجزيرة في التصدي لمحاولة أحمد علاء الدين، قبل أن يسجل تاباتا هدف الريان الأول عبر ضربة حرة مباشرة في الزاوية اليسرى للمرمى (73).
ثم قلص البرازيلي لياندرو بتسديدة من مسافة بعيدة (76)، قبل أن يعود اوليفيرا ويسجل الهدف الرابع للجزيرة بعدما استلم تمريرة عبدالرحيم جمعة وسددها قوية في المرمى (88).
واختتم البديل أحمد علاء الدين أهداف المباراة بتسجيل الهدف الثالث للريان بعدما استلم تمريرة تاباتا وحولها داخل الشباك (90).
وقال كايو جونيور مدرب الجزيرة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كانت المباراة مجنونة لأن كلا الفريقين سجلا الكثير من الأهداف.. ولكن لم يكن هناك ضغط حقيقي على كلا الطرفين بعدما كنا ضمنا تصدر المجموعة في حين فقد الريان فرصة التأهل.
وأضاف: كانت المباراة ممتعة، وقد نجحنا في الاستفادة من الهجمات المرتدة، كما قدم الريان مستوى جيد رغم غياب العديد من اللاعبين المهمين ومشاركة عدد من اللاعبين الشباب.
في المقابل قال دييغو اغويري مدرب الريان: نتيجة مباراة الاستقلال أمام ناساف أثرت على لاعبينا الذين لم يقدموا أفضل ما بوسعهم الليلة، ولكن الأمور تحسنت في الشوط الثاني بعدما أصدرت بعض التعليمات للاعبين.
وتابع: رغم الخسارة، أنا سعيد بمستوى الأداء للاعبين الشباب الذين يعتبرون مستقبل نادي الريان.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس