عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-05-2012 - 10:55 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

الاتحاد 3 – العربي 2


نجح نادي الاتحاد في تحقيق الفوز على ضيفه العربي القطري 3-2 يوم الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل المصري حسني عبدربه (30) وفابريس اونداما نغيسي (64) والمغربي فوزي عبدالغني (90+3) أهداف الاتحاد، في حين أحرز خوخي بوعلام (9 و45+2) هدفي العربي.
وأكمل العربي المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض حارس المرمى مسعود زراعي للطرد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد جار في طشقند.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز بني ياس الإماراتي على ضيفه باختاكور الأوزبكي 2-0 على ستاد بني ياس في أبو ظبي.
وتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لبني ياس و7 لباختاكور ولا شيء للعربي، حيث تأهل الاتحاد وبني ياس إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي الاتحاد متصدر المجموعة مع بيروزي الإيراني ثاني المجموعة الرابعة، في حين يتقابل بني ياس صاحب المركز الثاني مع الهلال السعودي أول المجموعة الرابعة أيضاً.
وكان العربي السباق إلى افتتاح التسجيل في المباراة عبر بوعلام من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة لم ينجح الحارس مبروك زايد في التصدي لها (9).
ولكن عبد ربه أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 بعد أن استثمر كرة عرضية من مشعل السعيد بعيداً عن رقابة الدفاع ووضعها على يمين الحارس.
ومنح بوعلام التقدم مجدداً للضيوف في نهاية الشوط الأول عندما تلقى كرة أخفق رضا تكر مدافع الاتحاد في تشتيتها وتابعها داخل المرمى (45+2).
ودخل نجم الاتحاد محمد نور العائد إلى الملاعب بعد غياب نحو شهر إثر تعافيه من الإصابة، في الشوط الثاني بدلاً من عبده عطيف.
وتحسن أداء الاتحاد الذي أدرك التعادل عبر أوندوما في الدقيقة 64 إثر دربكة أمام المرمى.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني اقتنص الاتحاد هدف الفوز بواسطة فوزي عبد الغني الذي استلم الكرة عند حافة منطقة الجزاء وأطلقها قوية في المرمى.
وقال راؤول كانيدل مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كانت مقابلة الليلة استعداد جيد لنا قبل مباراة دور الـ16.. الهدف الأول للعربي أثر علينا، ولم نقم برد فعل سريع في المباراة.
وأضاف: لكن في الشوط الثاني أظهرنا أننا فريق جيد، حيث كان من الصعب على اللاعبين أن يبدأوا المباراة بصورة جيدة نتيجة غياب الحافز، ولكنهم لعبوا بفخر الاتحاد في الشوط الثاني وأنا سعيد بما قدموه.
في المقابل قال عبد العزيز بنيج مساعد مدرب العربي: حققنا بداية جيدة في المباراة خاصة عندما تقدمنا في النتيجة.. لكن الاتحاد رد بقوة مرتين، ثم سجلوا هدف الفوز في الوقت القاتل، وهو ما أثر علينا كثيراً.
وتابع: بذل لاعبونا جهد كبير لكنهم حاولوا التراجع للدفاع بعد التقدم مرتين في النتيجة، ما سمح للاتحاد بالسيطرة على المباراة.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس