عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-05-2012 - 10:55 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

بني ياس 2 – باختاكور 0


نجح نادي بني ياس الإماراتي في إنجاز تاريخي من خلال التأهل للدور الثاني بعد فوزه على ضيفه باختاكور الأوزبكي 2-0 يوم الأربعاء على ستاد بني ياس في أبو ظبي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل اندريه سانغاهور (13) والبديل عامر عبدالرحمن (71) هدفي الفوز لصالح بني ياس.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد جار في طشقند.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الاتحاد السعودي على ضيفه العربي القطري 3-2 على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لبني ياس و7 لباختاكور ولا شيء للعربي، حيث تأهل الاتحاد وبني ياس إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي الاتحاد متصدر المجموعة مع بيروزي الإيراني ثاني المجموعة الرابعة، في حين يتقابل بني ياس صاحب المركز الثاني مع الهلال السعودي أول المجموعة الرابعة أيضاً.
وبدأ بني ياس المباراة بقوة ونجح في خطف هدف التقدم في الدقيقة 13 عندما مرر فوزي بشير الكرة إلى سانغاهور الذي هيأها وسددها قوية في شباك الحارس تيمور جوراييف.
وواصل بني ياس فرض تفوقه حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني عبر هجمة مرتدة قادها لاعب الوسط فرانسيسكو يستي قبل أن يمرر إلى عامر عبدالرحمن ليحولها من اللمسة الأولى في المرمى (71).
وقال غابرييل كالديرون مدرب بني ياس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كان اللقاء جيداً بالنسبة لنا، حيث سجلنا هدف في كل شوط وضمنا النتيجة التي كنا نريد، وحققنا هدفنا في بلوغ الدور الثاني.
وأضاف: لم تكن المباراة سهلة لأن باختاكور فريق قوي، وجعلونا نمر بأوقات صعبة، ولكن لاعبينا عرفوا كيف يحققون الفوز، وسنركز الآن على المباراة المقبلة أمام الهلال.
في المقابل قال ديان جورجيفيتش مدرب باختاكور: كان من المحبط أن نخسر اليوم، حيث كنا نأمل بتحقيق نتيجة جيدة من أجل البقاء في البطولة.
وتابع: حاول اللاعبون ما بوسعهم، وسنحت لنا العديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني ولكننا لم نكن محظوظين، بني ياس قدم مباراة جيدة اليوم حيث نجحوا في التسجيل من الفرص التي أتيحت لهم، وقاموا بما لم ننجح في تحقيقه.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس