عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-05-2012 - 11:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم السبت 19/5/2012

-يتابع منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم استعداداته للاستحقاقات القادمة و المتمثلة بتصفيات كأس أسيا تحت 22 و كأس العرب و نهائيات كأس آسيا للشباب و من أجل هذا الغرض دخل المنتخب يوم الخميس الماضي معسكره المغلق بدمشق بدعوة (31) لاعباً .
ويأتي هذا المعسكر بعد غياب 25 يوماً بسبب إلتزام اللاعبين مع أنديتهم بدوري المحترفين .
وتنتظر منتخبنا سلسلة من المباريات الودية المهمة قبل الدخول في الاستحقاقات الرسمية و يبدأ المنتخب مبارياته الودية مع فرق محلية بدمشق يومي 23 مع المجد و يوم 26 مع الشرطة ، ثم يغادر للبنان للقاء منتخب لبنان تحت 22 مرتين أواخر الشهر الجاري ليعود مجدداً لدمشق ليستعد للسفر إلى كوريا الجنوبية للعب مع منتخبها الأولمبي يوم 7 الشهر القادم ومنها إلى الأردن للعب مع منتخب شباب الأردن يومي 14 و 16 حزيران ليدخل بعد ذلك أول استحقاق رسمي بالمشاركة بتصفيات آسيا تحت 22 بالسعودية.


-كما يتابع منتخبنا الكروي الناشئ تحضيراته واستعداداته للاستحقاقات القادمة والتي سيكون أبرزها المشاركة في كأسي العرب وآسيا واللتان تقامان في الشهرين السابع والتاسع من هذا العام على التوالي حيث أنهى الخميس الماضي معسكراً داخلياً أقامه في دمشق على مدى خمسة أيام ولم يلعب خلاله أي مباراة داخلية وسيعاود المنتخب تحضيراته بمعسكر جديد اعتباراً من صباح الغد حيث يقيم معسكراً داخلياً آخراً يستمر لغاية 24 الشهر الجاري.
من جهة أخرى فقد عاد وثبت الاتحاد العربي لكرة القدم جمهورية تونس مكاناً لإقامة بطولة العرب لمنتخبات الناشئين تحت 16 سنة وذلك من 2 ولغاية 16 تموز القادم .
وستشهد البطولة في نسختها الثانية مشاركة 12 منتخباً سيتم توزيعها على ثلاث مجموعات بانتظار أن يتم تحديد نظام البطولة خلال ورشة العمل الخاصة بها والتي ستقام في 23 الشهر الجاري.

-يشارك منتخبنا الوطني للسيدات بكرة الطائرة في بطولة الاستقلال العربية الأولى التي تنطلق في العاصمة الأردنية عمان اليوم وتستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة تسعة منتخبات عربية.
واستعد منتخبنا للبطولة عبر معسكر تدريبي مغلق في مدينة تشرين الرياضية بدمشق منذ السابع من الشهر الحالي بإشراف المدرب الوطني خليل شريط .
ويضم منتخبنا الوطني مجموعة مميزة من اللاعبات ممن يملكن خبرة في صالات كرة الطائرة وسبق لهن المشاركة في بطولات خارجية إضافة إلى لاعبات من فئة الشابات وهن من المواهب الواعدة في لعبة كرة الطائرة السورية.

-تختتم اليوم البطولة العربية ال١٥ لألعاب القوى للشباب والشابات التي تقام فعالياتها في ستاد عمان الدولي بالأردن ، وأحرز لاعبونا ثلاث ميداليات فضيتين وبرونزية.
فقد نال لاعبنا حازم الأحمد فضية سباق ١٠كم مشي بزمن وقدره ٤٥.١٣.٠٦د كما احرزت نور الصوص فضية السباعي ونال مكارم محاميد برونزية رمي الرمح وجاءت ليزا الصالح خامسة في رمي المطرقة مع رقم سوري جديد قدره 45.75 متر.‏

-وصلت شعلة أولمبياد لندن 2012 إلى الأراضي البريطانية على متن طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية قادمة من العاصمة اليونانية أثينا.
وستبدأ الشعلة اليوم رحلة في جميع أنحاء بريطانيا قبل انطلاق الألعاب يوم 27 تموز المقبل، وخلال رحلتها في الأراضي البريطانية سيتناوب ثمانية آلاف شخص على حمل الشعلة التي ستزيد رحلتها عن 12 ألف كيلومتر على مدار 70 يوماً قبل حفل الافتتاح.

-اكتمل عقد نصف النهائي بتأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتس المصنف أولاً وحامل اللقب، والإسباني رافايل نادال الثاني ووصيف بطل العام الماضي، والسويسري روجيه فيدرر والإسباني دافيد فيرير إلى دور الأربعة من دورة روما الدولية لكرة المضرب، خامس دورات الماسترز (1000 نقطة)، والبالغة جوائزها 2.951 مليون يورو.
في ربع النهائي ، تغلب دجوكوفيتش على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الخامس ونادال على التشيكي توماس برديتش.
ويلتقي نادال مع مواطنه دافيد فيرير السادس الذي تأهل على حساب الفرنسي ريشار غاسكيه السادس عشر محققاً فوزه السابع عليه مقابل خسارة واحدة.
ويعد اللقاء بين نادال وفيرير إعادةً لنهائي 2010 الذي انتهى بفوز الأول، فيما غاب الثاني عن المشاركة في نسخة العام الماضي.

-لن يكون نهائي دوري ابطال اوروبا بكرة القدم اليوم مشابها لغيره من المباريات النهائية، اذ يخوض بايرن ميونيخ الالماني المباراة على أرض ملعبه «اليانز ارينا» امام تشلسي الإنكليزي المتعطش للقب.
درجت العادة ان يكون ملعب النهائي محايدا، اذ يختاره الاتحاد القاري قبل انطلاق البطولة، لكن بايرن قطع المشوار بنجاح نحو النهائي، وسيخوضه على ملعبه الحديث في المدينة البافارية.
ويريد بايرن ان يصبح اول فريق منذ إنتر الإيطالي يحرز اللقب على أرض ملعبه.
ويريد الفريقان نسيان موسمهما في الدوري المحلي، اذ حل «تشلسي» سادسا، وعجز بايرن عن فك شيفرة «بوروسيا دورتموند» في الدوري الالماني، كما يريد لملمة جراحة بعد خسارته (2ـ5)، في نهائي الكأس امام «دورتموند»، بيد ان حسابات النهائي تختلف، خصوصا وان «بايرن» اقصى من نصف النهائي العملاق الإسباني «ريال مدريد» ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد «إنتر» إلى لقب 2010.
وستشهد المباراة مواجهات ثنائية مرتقبة، بين جناح «بايرن» الهولندي اريين روبن وظهير «تشلسي» اشلي كول، ولاعبي الوسط باستيان شفاينستايغر وفرانك لامبارد، وظهير «بايرن» الدولي فيليب لام وبطل العالم الإسباني خوان ماتا.
ويخوض الفريق اللندني المباراة في غياب المدافعين قائده جون تيري والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش ولاعبي الوسط البرتغالي راوول ميريليش والبرازيلي راميريش بسبب الإيقاف، وعلى الارجح المهاجم الفرنسي فلوران مالودا.
اما «بايرن»، فسيفتقد لثلاثي الدفاع هولغر بادشتوبر والنمساوي دافيد الابا والبرازيلي لويز غوستافو بسبب الإيقاف، ما قد يبشر بمباراة هجومية لغياب ابرز مدافعي الفريقين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس