عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-05-2012 - 06:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 589
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
درسنا نقاط القوة والضعف لدى تشرين وجاهزون غداً لهزيمته في الدوري

كشف مصطفى جبقجي مدرب الاتحاد السوري أن فريقه جاهز غداً لمباراة تشرين في الأسبوع الخامس من إياب المجموعة الثانية للدوري ومعنويات اللاعبين مرتفعة والجميع مصمم على تقديم مباراة كبيرة والعودة إلى حلب معقل النادي بالنقاط الكاملة .


وأكمل جبقجي : درسنا نقاط القوة والضعف لدى فريق تشرين وهو فريق شاب متجدد ويقدم أداء جيد في آخر مبارياته ومدربه أكرم خاشو يقرأ الملعب بشكل جيد ورغم ذلك نحن جاهزون لهزيمته غداً وأي نتيجة غير ذلك نعتبرها بطعم الخسارة لأننا عازمون على حسم بقاءنا في دوري الكبار مبكراً وما يميز فريقي هو خبرة لاعبيه حيث يفتقد تشرين للاعبي الخبرة وهنا بيت القصيد ولذلك طلبت من لاعبي خط الوسط التركيز الشديد وعدم استعجال رفع الكرات لخط المقدمة .


وتابع جبقجي : رغم فرق الخبرة والذي يصب لصالحنا إلا إني حذرت لاعبي فريقي من التهاون أو اللعب بثقة كبيرة فشباب تشرين قادرين على إزعاجنا بتحركاتهم السريعة ولذلك طلبت من الجميع اللعب بهدوء وتوازن واستغلال الفرص فهذه المباراة مصيرية وحاسمة بالنسبة لنا ولفريق تشرين الذي إن خسر المواجهة سيكون قد هبط رسمياً للدرجة الثانية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس