عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-05-2012 - 02:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دوري أبطال آسيا: الاهلي السعودي يطيح بالجزيرة الامارتي بركلات الترجيح وسيباهان يخرج م

تأهل نادي الأهلي السعودي إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه خارج ملعبه على الجزيرة الإماراتي بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2 والوقت الإضافي 3-3، يوم الثلاثاء ضمن دور الـ16 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.




وشهد ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي مباراة مثيرة ومفتوحة من الطرفين، بعدما افتتح الأهلي التسجيل عن طريق البرازيلي مارتشيللو كاماتشو (23).


وأدرك الجزيرة التعادل بعد عرضية متقنة من إبراهيما دياكيه تطاول لها البرازيلي ريكاردو أوليفيرا برأسه بعيداً عن متناول حارس مرمى الأهلي عبدالله المعيوف (33).


وتقدم الجزيرة للمرة الأولى بعد عرضية من سلطان برغش سددها الأرجنتيني ماتياس دلغادو بكعب قدمه رائعة لتخدع المعيوف (62)، لكن الأهلي أعاد الأمور إلى نقطة البداية بعد إدراكه التعادل عن طريق البديل العماني عماد الحوسني (75).


واستمرت الإثارة في الوقت الإضافي بعدما سجل أوليفيرا هدف التقدم للجزيرة إثر تمريرة من دياكيه (114)، ليعزز المهاجم البرازيلي صدارته لترتيب هدافي البطولة برصيد 12 هدفاً، لكن البرازيلي فيكتور سيموس سرعان ما أدرك التعادل بعد أربع دقائق من تسديدة بعيدة خدعت الحارس خصيف (118).


وفي ركلات الترجيح سجل للأهلي كاماتشو والحارس عبدالله المعيوف وياسر الفهمي وفيكتور سيموس في حين ارتدت محاولة جايرو بالومينو من العارضة، وفي المقابل سجل للجزيرة سلطان برغش وإسماعيل خميس وصد حارس الأهلي محاولة ريكاردو اوليفيرا وارتدت تسديدة الأسترالي لوكاس نيل من العارضة.


وفي اللقاء الثاني تأهل نادي سيباهان الإيراني إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على مواطنه الاستقلال 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن دور الـ16.


وسجل البرازيلي برونو سيزار (8) ومحسن بنقر (34) هدفي الفوز لصالح نادي سيباهان، الذي توج مؤخراً بلقب الدوري الإيراني.


ويشار إلى أن دور الـ16 يقام من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته خلال الدور الأول.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس